رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحفي إسباني: خاميس رودريجيز على أعتاب أتلتيكو مدريد

10:34 م | الثلاثاء 04 أغسطس 2020
صحفي إسباني: خاميس رودريجيز على أعتاب أتلتيكو مدريد

خاميس رودريجيز

كشف الصحفي الإسباني الموثوق بيدرو بابلو بارادو، عن اقتراب لاعب الوسط الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد، من الانتقال إلى صفوف فريق أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال بيدرو بابلو بارادو في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "جول" الإسباني: "خاميس رودريجيز سينتقل إلى أتلتيكو مدريد، بسعر يتراوح بين 10 إلى 15 مليون يورو".

وبات خاميس رودريجيز، قريبًا للغاية من مغادرة ريال مدريد هذا الصيف، بعد أن كان حبيسًا لدكة البدلاء طوال موسم 2019-2020، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، لدرجة إنه طلب من المدرب الفرنسي استبعاده عن القائمة في المباريات الأخيرة بالليجا.

ولن يكون أتلتيكو مدريد الفريق الوحيد المهتم بضم لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز، وهناك أيضًا مانشستر يونايتد وإنتر ميلان وايه سي ميلان وبنفيكا، وذلك وفقًا لما أكدته العديد من التقارير الصحفية الإسبانية مؤخرًا.

حصيلة مشاركات خاميس رودريجيز مع ريال مدريد الموسم المنصرم

يذكر أن خاميس رودريجيز لعب 8 مباريات فقط في الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" الموسم الأخير، وسجل هدفًا وصنع مثله في 419 دقيقة، حيث لا يحبذ المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان الاعتماد على الدولي الكولومبي.

وكان رودريجيز، سخر في وقتٍ سابق، من قلة مشاركاته مع الفريق الملكي خلال الموسم المنصرم، مشيرًا إلى أنه لا يوجد سبب منطقي لاستبعاده من مباريات ريال مدريد.