رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يصارع ليفربول على صفقة تياجو ألكانترا

12:21 م | الأربعاء 12 أغسطس 2020
مانشستر سيتي يصارع ليفربول على صفقة تياجو ألكانترا

ليفربول ومانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن الإسباني تياجو ألكانترا، لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني يعيش حالة حزن في الفترة الحالية، الأمر الذي يؤيد احتمالية رحيله عن ملعب أليانز أرينا بنهاية الموسم الحالي 2019-2020.

وأوضحت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، اليوم، أن تياجو ألكانتارا غادر ملعب أليانز أرينا بحزن شديد عقب مواجهة فريق تشيلسي الإنجليزي الماضية، في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، لكونها الأخيرة له داخل معقل النادي البافاري.

وأضافت الصحيفة إلى أنه لم يعد رحيل ألكانتارا الوشيك سرا، بعدما أيد هانز فليك، مدرب بايرن، تصريحات كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادي، بإعلانه اقتراب اللاعب من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابعت الصحيفة أن نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، يعتبر الأقرب للظفر بتوقيع الدولي الإسباني، في ظل رغبة المدرب الألماني يورجن كلوب في الفوز بخدماته هذا الصيف.

وواصلت الصحيفة تقريرها أن مانشستر سيتي انضم إلى سباق التعاقد مع لاعب برشلونة السابق، بطلب من المدرب الإسباني بيب جوارديولا. 

جوارديولا يطلب ألكانترا في مانشستر سيتي

وطلب المدرب الإسباني في وقت سابق التعاقد مع ألكانتارا فور تعيينه مدربا للفريق البافاري عام 2013، إذ يحظى اللاعب بثقة مواطنه، الذي يعد أحد المعجبين بشدة بقدراته. 

يذكر أن اهتمام مانشستر سيتي بضم ألكانتارا، يأتي بسبب اقتراب رحيل النجم الإسباني ديفيد سيلفا عن ملعب الاتحاد بنهاية مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي