رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة مدريدية تطمئن جمهور برشلونة: ميسي جاهز لمواجهة بايرن ميونيخ

04:48 م | الأربعاء 12 أغسطس 2020
صحيفة مدريدية تطمئن جمهور برشلونة: ميسي جاهز لمواجهة بايرن ميونيخ

ليونيل ميسي لاعب برشلونة

بات الأرجنتيني ليونيل ميسي جاهزا لقيادة برشلونة الإسباني، أمام بايرن ميونيخ الألماني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، بشرى سارة لجماهير الفريق الكتالوني، حيث أكدت أن "ميسي" في أتم الجاهزية لخوض مباراة دوري الأبطال.

وأوضحت الصحيفة المدريدية، أن جناح وقائد برشلونة، تدرب اليوم بدون استخدام ضمادة على كاحله، وهي إشارة لجاهزيته للعب المباراة أساسيا.

برشلونة يواجه بايرن ميونيخ يوم الجمعة

وشعرت جماهير برشلونة بقلق متزايد، بسبب ظهور البرغوث الأرجنتيني، خلال التدريبات واضعا رباط على قدمه، استعدادا لمواجهة البايرن.

وأعلنت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الضمادة التي كانت على قدم "ميسي" مجرد إجراء احترازي، واعتمد على قدمه المصابة طوال التدريبات بشكل طبيعي دون الشعور بإنزعاج بالرغم من إصابته الأخيرة التي تسبب فيها خاليدو كوليبالي لاعب نابولي الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أمر مشاركة "ميسي" بيد كيكي سيتين المدير الفني للفريق الكتالوني، وهو الذي يقرر الدفع به أساسيا أو استبعاده من التشكيل الأساسي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ليونيل ميسي شارك في المران الجماعي، وظهر بشكل جيد يطمئن به الجهاز الفني ومحبي الفريق الكتالوني، قبل مواجهة بايرن ميونيخ، مشيرة إلى أن اللاعب الأرجنتيني وضع ضمادة على كاحله أثناء المشاركة في مران اليوم. 

ويشهد يوم الجمعة المقبل مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ على ملعب النور، في مدينة لشبونة عاصمة البرتغال، حيث تنطلق المباراة في التاسعة مساء.