رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

براتب أعلى من صلاح.. آرسنال ينجح في إنهاء انتقال ويليان إلى صفوفه

05:23 م | الجمعة 14 أغسطس 2020
براتب أعلى من صلاح.. آرسنال ينجح في إنهاء انتقال ويليان إلى صفوفه

ويليان لاعب آرسنال

بعد محاولات استمرت ما يقرب من الـ30 يوماً، استطاع آرسنال أن يحسم أول صفقاته الصيفية، بانتقال ويليان إلى صفوفه قادماً من تشيلسي، وذلك بعد إصرار البرازيلي على عدم البقاء داخل قلعة ستامفورد بريدج.

وبدأت خطة آرسنال لضم ويليان، باستغلال مطالب البرازيلي من تشيلسي، للموافقة على البقاء وتجديد عقده، لصالحهم، خاصة مع تعنت إدارة البلوز في الموافقة على مطالبه، ليقدم الجانرز عرضاً للاعب يحمل الشروط ذاتها التي أملاها ويليان للبقاء داخل ستامفورد بريدج.

آرسنال يمنح ويليان جميع مطالبه

طالب ويليان، من تشيلسي منحه عقدا جديدا يزيد عن موسم واحد، مع مطالبته بالبقاء لثلاثة مواسم، إضافة إلى تعديل راتبه مع وضع بعض الزيادات، كان الأمر الذي أجابت عليه إدارة البلوز بالرفض التام، بينما قدمت نظيرتها في الجانرز عرضاً يجعل ويليان يتقاضى راتباً أسبوعياً قيمته 220 ألف جنيه إسترليني، وهو أعلى من محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، الذي يحمل لقب الأعلى راتباً داخل الريدز.

وأعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تعاقده بشكل رسمي مع النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريق تشيلسي عقب نهاية موسم 2019-2020، وأوضح الجانرز أنه تعاقد مع ويليان، البالغ من العمر 32 عاما، بعقد لمدة ثلاث سنوات، يبقيه مع المدفعجية حتى عام 2023.