رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إذاعة إسبانية تؤكد إقالة كيكي وتعلن اسم مدرب برشلونة الجديد

11:39 ص | الإثنين 17 أغسطس 2020
إذاعة إسبانية تؤكد إقالة كيكي وتعلن اسم مدرب برشلونة الجديد

كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني

بدأ منذ دقائق اجتماع مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، لحسم مصير كيكي سيتين المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الكتالوني.

وكشفت إذاعة "كوبي" الإسبانية، أن إدارة برشلونة ستصدر عدة قرارات حاسمة اليوم، بعد الهزيمة المذلة على يد بايرن ميونيخ الألماني، بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وأكدت الإذاعة الإسبانية أن إقالة كيكي سيتين، من منصبه كمدير فني لفريق برشلونة، ستكون بشكل رسمي من خلال اجتماع اليوم.

كومان مستعد لترك منتخب هولندا من أجل برشلونة

وأعلنت إذاعة "كوبي" أن جوسيب ماريا بارتوميو، استقر على اسم المدرب الجديد، مشيرة إلى أن الهولندي رونالد كومان المدير الفني الحالي لمنتخب هولندا سيكون المدرب الجديد للفريق الكتالوني.

وذكرت شبكة راديو كتالونيا بالأمس، أن رونالد كومان يعد المرشح الأبرز لتدريب برشلونة في الفترة المقبلة خلفا لكيكي سيتين، موضحة أن "كومان" مستعد لترك تدريب منتخب هولندا في الوقت الحالي من أجل تولي مسئولية الفريق الكتالوني.

وكان "كومان" مرشحا لتدريب فريق برشلونة في الموسم الماضي خلفا لإرنستو فالفيردي، لكنه فضل الاستمرار مع هولندا بسبب حرصه على المشاركة في كأس الأمم الأوروبية، والتي كان من المقرر إقامتها هذا العام قبل تأجيلها.

واستطلعت صحيفة "ماركا" الإسبانية رأي قرائها، عن هوية المدرب الجديد للفريق الكتالوني، حيث اختارت الجماهير تشافي هيرنانديز لاعب وقائد برشلونة السابق بشكل كبير، حيث تصدر القائمة بنسبة تصويت 36%، وتلاه ماوريسيو بوتشيتينو بـ 15%، ثم رونالد كومان بـ 15%، ثم مارتينيز 12%، ثم أليجري 5%، وأخيراً بلان 5%.