رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيموفيتش يتلقي اتصالا من مدرب ميلان لإقناعه بالبقاء مع الفريق

11:12 ص | الثلاثاء 18 أغسطس 2020
إبراهيموفيتش يتلقي اتصالا من مدرب ميلان لإقناعه بالبقاء مع الفريق

السويدي زلاتان ابراهيموفيتش

أجري ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي، اتصالا هاتفيا مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك لبحث موقفه من البقاء مع الفريق، وذلك بداية من الموسم المقبل.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن "بيولي" أجرى اتصالا هاتفيا اليوم الثلاثاء، وذلك من أجل إقناعه بالاستمرار برفقة فريق الروسونيري.

وتابع التقرير: الخلاف بين الطرفين على قيمة الراتب السنوي، حيث يعرض ميلان 5 ملايين يورو بالإضافة إلى مكافآت تجعله يتجاوز الـ6 ملايين يورو، ولكن اللاعب يريد  الحصول على 7.5 مليون يورو صافي سنويًا.

ويذكر أن انتهى عقد إبراهيموفيتش مع ميلان هذا الصيف، ولم يتفق الطرفان حتى الآن على التجديد لموسم آخر.

واختتم التقرير أن "بيولي" لم يتحدث مع اللاعب حول أرقام، لكن أبلغه بمدى أهميته في الفريق وأن الأمر يستحق منه بعض التضحية على مستوى الراتب.

ومن ناحية أخرى، تستعد إدارة نادي أي سي ميلان الإيطالي، للإعلان عن تجديد عقود ثلاثة من لاعبي فريق الروسونيري، قبل بداية الاستعداد للموسم الجديد.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" المتخصص في شؤون الانتقالات، أن نادي ميلان، سيعلن رسميا خلال ساعات عن تجديد عقد مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لمدة موسم واحد، بحيث ينتهي العقد في صيف 2021.

وأعلن الموقع المتخصص في شؤون الانتقالات، أن راتب "إبراهيموفيتش" السنوي سيبلغ خمسة ملايين يورو، بخلاف المكافآت التي يحصل عليها اللاعب وفقا لما يحققه الفريق.