رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لوكاكو يقود إنتر لتحقيق رقم قياسي جديد بعد اكتساح شاختار

02:50 م | الثلاثاء 18 أغسطس 2020
لوكاكو يقود إنتر لتحقيق رقم قياسي جديد بعد اكتساح شاختار

روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان

قاد الثنائي، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، والبلجيكي روميلو لوكاكو، فريقهما إنتر ميلان الإيطالي، أمس، إلى اكتساح شاختار دونيتسك الأوكراني بخماسية دون رد ليصبح الفريق الإيطالي أول من يحقق انتصارا بفارق خمسة أهداف في دور نصف النهائي بالدوري الأوروبي.

وأحرز كل من "لوكاكو" و"لاوتارو" هدفين لكل منهما من الخمسة أهداف، ولعب المهاجم البلجيكي "لوكاكو" 50 مباراة في الموسم الحالي بقميص إنتر، ليصبح أول لاعب يصل لهذا العدد من المباريات منذ موسم 2010-11 عندما لعب الكاميروني صامويل إيتو 53 مباراة، وخاض "زانيتي" 52 مباراة بنفس الموسم.

كونتي يعترف بصعوبة مهمة إنتر أمام إشبيلية

ونجح الفريق الإيطالي بالخماسية التي أحرزها، في تحقيق رقم قياسي جديد، حيث أحرز لاعبو إنتر 111 هدفا بكل المسابقات التي شارك فيها الفريق، ليشهد الموسم الجاري تسجيل أكبر قدر من الأهداف بموسم واحد بتاريخ النيراتزوري، ومازالت أمامه فرصة تعزيز هذا الرقم عندما يواجه إشبيلية الإسباني يوم الجمعة المقبل في نهائي الدوري الأوروبي.

وفي السياق ذاته، عبّر أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر عن سعادته بالتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي، مشيرا إلى أن لاعبي إشبيلية لديهم خبرة هائلة في لعب نهائيات تلك البطولة.

واعترف مدرب الإنتر، أن فريقه يفتقر العديد من لاعبيه لتلك الخبرات، بل أن يعضهم سيخوض نهائي بطولة كُبرى لأول مرة في حياته، مشددا أنه سيبذل قصارى جهده مع اللاعبين من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق هذا اللقب.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان