رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آرسنال يعلن أولى صفقاته الصيفية هذا الموسم ويحصل على النرويجي لويس

04:56 م | الثلاثاء 18 أغسطس 2020
آرسنال يعلن أولى صفقاته الصيفية هذا الموسم ويحصل على النرويجي لويس

جورج لويس لاعب آرسنال

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، حصوله على توقيع النرويجي جورج لويس لاعب إيبوسيتش تاون الإنجليزي سابقاً، كأول صفقات الفريق اللندني الصيفية هذا الموسم، بعد دخوله ضمن خطة تدعيمات مايكل أرتيتا المدير الفني للأرسنال.

ويرى "أرتيتا"، أن "لويس" سيكون أحد التدعيمات القوية التي سيؤتي ثمارها الموسم المقبل بشكل كبير، خاصة أنه قدم أداء استثنائيا خلال المواسم المنقضية، جعله أحد الأهداف الأساسية لعدد من أندية أوروبا، لذلك تحركت إدارة آرسنال نحوه تلبية لمطالب مدرب الفريق، الذي تنتظره العديد من التحديات الهامة بالمرحلة المقبلة.

آرسنال يعلن أولى صفقاته الصيفية 

كما استغل نادي آرسنال، عدم ارتباط النرويجي بأي من الأندية، ليتعاقد معه في صفقة انتقال حر، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي اللندني، وعدم قدرته على تمويل التدعيمات الجديدة للفريق، إضافة إلى الاتجاه لتخفيض رواتب اللاعبين من جديد، وتخفيف العبء المادي الواقع على النادي، بسبب أزمة فيروس كورونا.

ويحاول آرسنال الاستغناء عن اللاعبين غير المؤثرين في تشكيلته، وعلى رأسهم مسعود أوزيل، ليتواصل مع جالطة سراي بشكل رسمي، من أجل مطالبته بالدخول في مفاوضات لضم مسعود أوزيل إلى صفوفه، وتضمن الطلب إرسال رقم الهاتف الشخصي للاعب الألماني وعنوان منزله ومدير أعماله، من أجل التواصل معه وتيسيير عملية إقناعه.