رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آرسنال يرسل عنوان وهاتف أوزيل لجلطة سراي لإقناعه بالرحيل عن الجانرز

05:52 م | الأحد 16 أغسطس 2020
آرسنال يرسل عنوان وهاتف أوزيل لجلطة سراي لإقناعه بالرحيل عن الجانرز

أوزيل لاعب آرسنال

بدأ نادي آرسنال الإنجليزي، التحرك للبحث عن وجهة جديدة لمسعود أوزيل، الذي خرج عن حسابات النادي، لعدة اعتبارات أهمها راتبه المرتفع، في ظل معاناة الجانرز من أزمة اقتصادية كبيرة، ترافق الفريق منذ تفشي وباء كورونا.

وبحسب صحيفة "Aksam" التركية، فإن آرسنال تواصل مع جالطة سراي بشكل رسمي، من أجل مطالبته بالدخول في مفاوضات لضم مسعود أوزيل إلى صفوفه، وتضمن الطلب إرسال رقم الهاتف الشخصي للاعب الألماني وعنوان منزله ومدير أعماله، من أجل التواصل معه وتيسيير عملية إقناعه.

جلطة سراي يفكر في عرض آرسنال

ووفقاً للصحيفة التركية، جلطة سراي لا يزال يدرس عرض آرسنال، مع اقتناعه التام بموهبة أوزيل، لكن المقابل المادي للصفقة لم يكن مناسباً بالنسبة للفريق النركي، لذلك سيحاول تخفيضه حال التوصل لاتفاق مع اللاعب، وذلك في ظل عرض اللاعب على ميلان وباشاك شهير وفنربشخة.

ويرفض الألماني مسعود أوزيل، الاستماع لمطالبات جماهير وإدارة آرسنال، بضرورة رحيله عن الفريق، باعتباره يشكل عبئاً على جميع المستويات، في ظل تقاضيه راتبا مرتفعا، رغم الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الجانرز. 

وقرر أوزيل البقاء بين صفوف آرسنال، رغم كونه خارج حسابات مايكل أرتيتا مدرب الفريق اللندني، الذي لم يعتمد عليه بشكل كبير منذ قدومه إلى ملعب الإمارات، إضافة إلى رفض الجماهير لبقائه، بسبب مواقفه الأخيرة مع الجانرز، ورفضه تقليل راتبه المرتفع من أجل دعم النادي في أزمته الاقتصادية، التي أعقبت انتشار فيروس كورونا.