رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوزيل يستفز جماهير آرسنال: "أنا من يحدد مصيري في الفريق"

05:05 م | الخميس 13 أغسطس 2020
أوزيل يستفز جماهير آرسنال: "أنا من يحدد مصيري في الفريق"

أوزيل لاعب آرسنال

يرفض الألماني مسعود أوزيل، الاستماع لمطالبات جماهير آرسنال، بضرورة رحيله عن الفريق، باعتباره يشكل عبئاً على جميع المستويات، في ظل تقاضيه راتبا مرتفعا، رغم الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الجانرز. 

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن أوزيل قرر البقاء بين صفوف آرسنال، رغم كونه خارج حسابات مايكل أرتيتا مدرب الفريق اللندني، الذي لم يعتمد عليه بشكل كبير منذ قدومه إلى ملعب الإمارات، إضافة إلى رفض الجماهير لبقائه، بسبب مواقفه الأخيرة مع الجانرز، ورفضه تقليل راتبه المرتفع من أجل دعم النادي في أزمته الاقتصادية، التي أعقبت انتشار فيروس كورونا.

أوزيل واثق من قدرته على تقديم أفضل أداء مع آرسنال

ويرغب أوزيل في البقاء بين صفوف الجانرز، حتى نهاية عقده مع الفريق، واثقاً من قدرته على العودة مرة أخرى لأفضل أداء لديه، ومساعدة الفريق على الوصول لجميع الأهداف التي يسعى لبلوغها خلال الفترة المقبلة، بقوله: "أنا من يحدد مصيري في الفريق، ليس أحد آخر، وواثق من قدرتي على العودة لأفضل مستوياتي، وحجز مقعداً أساسياً من جديد".

وأبرزت الصحيفة البريطانية، تصريحات أوزيل بشأن مستقبله، التي أكد خلالها على بقائه وعدم وجود نية للرحيل، قائلاً: "موقفي لن أغيره، سأكون في آرسنال حتّى انتهاء عقدي، وسأقدم كل شي لهذا النادي، لم أشعر بالاحباط مما يحدث حالياً، لقد أثبت سابقاً قدرتي على العودة وسأظهره مجدداً، أنا أقرر متى أرحل وليس أي شخص آخر".