رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

06:49 ص | الأحد 23 أغسطس 2020
موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

فريق بايرن ميونيخ

يستضيف اليوم ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة، مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بين فريقي بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وتنطلق مباراة بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة "العاشرة بتوقيت مكة المكرمة"، وسيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD1".

ويسعى فريق بايرن ميونيخ، إلى تحقيق اللقب السادس في مسيرته بدوري أبطال أوروبا، لكن الامر لن يكون سهلا، في ظل مواجهة فريق بطموحات باريس سان جيرمان، الذي يخوض نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه، ويسعى لنيل كأس البطولة للمرة الأولى.

باريس سان جيرمان يتفوق على بايرن ميونيخ بالمواجهات المباشرة

ويشير تاريخ المواجهات المباشرة إلى تفوق الفريق الفرنسي، حيث التقى فريقا بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، في ثماني مواجهات من قبل، والتي لم تعرف أي تعادل من قبل، بل انتهت كل المواجهات بفوز أحد الفريقين.

وحقق باريس سان جيرمان خمسة انتصارات بالمواجهات المباشرة، مقابل فوز بايرن ميونيخ في ثلاث لقاءات، وأحرز الفريق الفرنسي 12 هدفا، واهتزت شباكه 11 مرة من لاعبي الفريق الألماني.

ويقود مباراة بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان، طاقم تحكيم إيطالي، بقيادة دانييلي أورساتو، ويعاونه مواطناه لورينزو مانيانيللي، وأليساندرو جيالاتيني، وسيكون الروماني أوفيديو هاتيجان حكما رابعا، وسيكون الإيطالي ماسيميليانو إيراتي حكم الفيديو.

ويسعى توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لدخول التاريخ، بعدما قاد فريق العاصمة الفرنسية إلى أول نهائي بدوري الأبطال في تاريخ النادي، ويريد تحقيق اللقب على حساب فريق البايرن بالذات، ليصبح الفريق رقم 23 الذي يحقق البطولة.

وقدّم فريق بايرن ميونيخ في الموسم الجاري، نسخة استثنائية، محققا الفريق البافاري الانتصار في العشر مباريات التي خاضها حتى الآن بالبطولة، وهو رقم لم يتحقق من قبل، ويسعى هانز فليك المدير الفني للبايرن بتتويج هذا المشوار برفع الكأس السادس في تاريخ النادي والتساوي مع ليفربول الإنجليزي.

ويملك البايرن طموحا آخر، بتحقيق الثلاثية للمرة الثانية في تاريخ النادي، حيث حسم البافاري لقبي الدوري الألماني وكأس ألمانيا بالموسم الجاري، ويتبقى له خطوة واحدة على تحقيق لقب دوري الأبطال، وتكرار إنجاز موسم 2012-13، عندما حقق البطولات الثلاثة.

  • ليفربول

    ليفربول

  • 2

    :

    0

    06:30 PM

    الدوري الإنجليزي
  • توتنهام

    توتنهام

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 1

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي