رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زينشينكو عن هجوم زوجته على جوارديولا: قالت رأيها كصحفية ومشجعة

09:56 م | الإثنين 24 أغسطس 2020
زينشينكو عن هجوم زوجته على جوارديولا: قالت رأيها كصحفية ومشجعة

زينشينكو

حرص الأوكراني أوليكساندر زينشينكو، لاعب نادي مانشستر سيتي، على توضيح طبيعة تصريحات زوجته، والتي انتقدت خلالها المدير الفني للسيتيزينس، بيب جوارديولا، وحملته مسئولية الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال "زينشينكو"، في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام": "يا رفاق، أريد أن أقول بعض الأشياء عن هذه المقابلة، أولاً وقبل كل شيء، لم أقل شيئًا سيئًا أو أحكم على تكتيكاتنا، لذا لا تخلطوا بين كلماتي من فضلكم".

وأضاف لاعب مانشستر سيتي: "كنت أوضح أننا كلاعبين نتفهم تأثير التكتيكات، وكيف إذا كانت لدينا خبرة كبيرة، يمكننا التكيف مع التكتيكات التي يتم إعطائها لنا".

وأوضح: "خسرنا أمام ليون، لكن هذا لا يعني أن المدرب كان مخطئًا في المحاولة. إذا كنت قد شاهدت المقابلات التي أجريتها في الماضي والطريقة التي أتحدث بها عن مدربنا، فيمكنك أن تصدقني. إنه رقم واحد".

وأردف زينشينكو: "بالنسبة لزوجتي، فعلى الرغم من أنها صحفية بالأساس، فهي أيضًا من المعجبين. خلال الموسم بأكمله كانت تسافر معنا لجميع المباريات خارج المنزل وفي المنزل لأنها من أشد مشجعي فريق مانشستر سيتي".

وتابع: "في مقطع الفيديو التي ظهرت من خلاله، يمكنك رؤية مشاعرها مباشرة بعد المباراة وقد أعطت رأيها مثل جميع المشجعين لأنها أرادت منا أن نقدم الأفضل".

وواصل: "نحن نفهم تمامًا الآن أنه لا ينبغي لها أن تنشر ما قالته على وسائل التواصل الاجتماعي لأنها زوجتي لكنها كانت تحاول الآن إبداء رأي صحفي في مدرب الفريق، كانت تتفاعل ببساطة مع خيبة أملها كمشجعة للنادي في المقام الأول".

وأتم: "أنا أكتب الآن من حفل زفافي وبدلاً من الاستمتاع بتلك اللحظة، يجب أن أفعل ذلك لأنني لا أستطيع تخطيها وتركها هكذا. أتمنى أن تتفهموا ذلك".