رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سواريز خارج برشلونة بالأمر.. اللاعب يطلب كرسي البدلاء للبقاء.. والصحف: وداعا

10:56 ص | الثلاثاء 25 أغسطس 2020
سواريز خارج برشلونة بالأمر.. اللاعب يطلب كرسي البدلاء للبقاء.. والصحف: وداعا

سواريز لاعب برشلونة

أصبح مصير الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، مجهولا بعدما أبدى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني، رغبته في الاستغناء عنه بداية من الموسم المقبل 2020-2021.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لويس سواريز، الذي يقضي إجازته حاليا، تلقى مكالمة هاتفية من رونالد كومان، حيث أبلغه المدرب الهولندي بأنه ليس في خططه للموسم الجديد، مشيرة إلى أن لويس سواريز، الذي من المقرر أن ينتهي عقده مع برشلونة، في 30 يونيو 2021، سيتفاوض محاموه مع النادي على إنهاء التعاقد بشكل مبكر، مبينة أن اللاعب الأوروجواياني لم يتلق أي إخطار من برشلونة بالعودة إلى التدريبات. 

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن سواريز أبلغ مسؤولي برشلونة أنه لن يرحل عن النادي هذا الصيف ولا مانع عنده من الجلوس على مقاعد البدلاء، على الرغم من كون باريس سان جيرمان الفرنسي وأياكس الهولندي يرغبان في التعاقد مع سواريز، في حالة رحيله عن برشلونة.

وخرجت الصحف الإسبانية، اليوم، متحدثة عن وضع اللاعب الأوروجواياني في الفريق بعد قرار كومان، حيث عنونت صحيفة "ماركا": "تنظيف في برشلونة.. كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة، بدأ في الاتصال باللاعبين ليُخبرهم بمصيرهم، وسواريز ضمن الراحلين وهو أقرب لاعب لميسي في غرفة الملابس، سواريز، فيدال، راكيتيتش، وأومتيتي من ضمن اللاعبين الذين قال كومان لا لاستمرارهم".

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "كومان لا يريدهم.. كومان تواصل بالفعل مع سواريز، فيدال، أومتيتي، وراكيتيتش ليُخبرهم بأنه لن يعتمد عليهم في الفترة المقبلة، وكوتينيو سيكون له مكان في المشروع، كما سيبقى بوسكيتس وألبا.. رحيل سواريز سوف يُعيد مفاوضات صفقة لاوتارو مارتينيز الذي قد يصل في شهر سبتمبر المقبل".

صحف إسبانيا: وداعا سواريز

وعنونت صحيفة "سبورت": "وداعا سواريز.. كومان أخبر المهاجم الأوروجوياني بأنه ليس ضمن خططه في المشروع الجديد، وسوف يتفاوض على الرحيل في الأيام المقبلة.. برشلونة يريد توفير جزء من راتبه لتقليل حجم الرواتب، وحسم صفقة لاوتارو مارتينيز، ومن ضمن الثورة كومان لا يريد أومتيتي وراكيتيتش وفيدال وجونيور فيربو".