رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرسنال ينعى تشادويك بوزمان: تراثك سيظل حيا (صور)

11:10 ص | السبت 29 أغسطس 2020
أرسنال ينعى تشادويك بوزمان: تراثك سيظل حيا (صور)

تشادويك بوزمان بطل فيلم بلاك بانثر

نعى نادي آرسنال الإنجليزي، الممثل الأمريكي تشادويك بوزمان، والذي توفي أمس الجمعة، عبر حسابات النادي اللندني الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

ولقى الممثل الأمريكي تشادويك بوزمان، حتفه مساء أمس عن عمر ناهز 43 عاما، بعد صراع طويل مع مرض سرطان القولون.

واشتهر الفنان الأمريكي الراحل، بتجسيده شخصية البطل الخارق "بلاك بانثر" في سلسلة أفلام مارفل، وعانى "بوزمان" من مرض سرطان القولون في المرحلة الثالثة عام 2016، ولكنه قاوم المرض الخبيث خلال السنوات الأربع الماضية، حيث تدهورت حالته وتطورت إلى المرحلة الرابعة، قبل أن يتوفى بالأمس.

أوباميانج ارتدى قناع بلاك بانثر احتفالا بأهدافه

ونشر نادي أرسنال صورة للجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم الفريق، وهو يحتفل بأحد أهدافه مرتديا قناع "بلاك بانثر" والذي جسده الفنان الراحل.

وعلّق حساب النادي الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ارقد في سلام يا تشادويك بوزمان.. لقد تركت أثرا تجاوز مجرد شخصية في فيلم.. تراثك سيظل حيا".

وارتدى "أوباميانج" قناع "بلاك بانثر" عقب قيادة فريقه أرسنال للانتصار على رين الفرنسي بثلاثة أهداف دون مقابل، وأحرز منها المهاجم الجابوني هدفين.

وقال مهاجم أرسنال أنه احتاج لاستخدام قناع يُمثله بشكل شخصي، لذا اختار قناع "بلاك بانثر"، مشيرا إلى أنهم في الجابون، يطلقون على المنتخب الوطني اسم "نمور الجابون" وهو أمر يعتز به تماما لذلك قام باختيار قناع النمر خلال احتفاله بعد التهديف في شباك رين العام الماضي.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة