رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النني يتفوق لأول مرة على محمد صلاح في مواجهاتهما المباشرة

03:14 م | الأحد 30 أغسطس 2020
النني يتفوق لأول مرة على محمد صلاح في مواجهاتهما المباشرة

محمد صلاح ومحمد النني

نجح محمد النني لاعب خط وسط آرسنال والمنتخب الوطني، في تحقيق التفوق على مواطنه محمد صلاح لاعب ليفربول، وجناح المنتخب الأول، بعدما قاد الأول فريقه المدفعجية نحو تحقيق لقب الدرع الخيرية على حساب الريدز.

وتواجد الثنائي المصري "صلاح والنني" لاعبا المقاولون السابقين، في عدة مواجهات مباشرة بين فريقي ليفربول وآرسنال، شهدت معظمها تفوق جناح الريدز على حساب المدفعجية.

وبحساب مواجهة الأمس، ظهر الثنائي المصري من قبل أمام بعضهما في مواجهة ليفربول وآرسنال ثلاث مرات، حيث كانت المباراة الأولى في موسم 2017-2018 وانتهت هذه المواجهة بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وأحرز فيها محمد صلاح هدفا، بينما كان "النني" متواجدا على مقاعد البدلاء.

محمد صلاح سجل 6 أهداف في مرمى أرسنال

وشهدت المواجهة الثانية فوز ليفربول على حساب آرسنال بخماسية مقابل هدف واحد، وشهدت تسجيل "صلاح" هدفا في مرمى المدفعجية، فيما كان محمد النني بديلا في هذه المواجهة والتي كانت في موسم 2018-2019.

 وكانت المواجهة الثالثة بالأمس، حيث شارك اللاعبان كأساسيين، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، ولم يسجل محمد صلاح أهدافا لكنه كان له دور في هدف تعادل ليفربول، كما نال "النني" إشادة كبرى بعد مستواه المميز في وسط الملعب، وتعطيل لاعبي الريدز في مواجهة أمس.

وظهر محمد صلاح في العديد من المواجهات الأخرى بين ليفربول وآرسنال، لكن غاب "النني" عن تلك المباريات بسبب استبعاده من القائمة.

وبشكل إجمالي، لعب محمد صلاح أمام آرسنال بقميص فريقي تشيلسي وليفربول في تسع مباريات، سجل خلالها ستة أهداف، وصنع ثلاثة آخرين، بينما كان ظهور النني إجمالا ضد ليفربول في أربع مباريات، ولم يسجل أو يصنع أية أهداف، وشارك في 157 دقيقة.