رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والد ميسي في طريقه إلى برشلونة لحسم مستقبل البرغوث

07:23 م | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020
والد ميسي في طريقه إلى برشلونة لحسم مستقبل البرغوث

خورخي ميسي

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في طريقه الآن إلى برشلونة لعقد اجتماع عاجل غدا الأربعاء، مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني، حيث استقل والد اللاعب طائرة من الأرجنتين في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء.

وأشارت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الكتالونية، إلى أن نية والد ميسي، هي فتح طريق للمفاوضات مع النادي الكتالوني، وهدفه الأساسي يتمثل في خروج نجله بالمجان من البلوجرانا، في ظل امتداد عقده حتى يونيو 2021.

في المقابل، ما زالت إدارة برشلونة مصممة على رغبتها في بقاء قائد الفريق في "كامب نو"، وعدم التفريط في نجمه المتوج بجائزة الكرة الذهبية 6 مرات.

كما يسعى برشلونة لتجديد عقد ميسي، باعتباره أساسيًا في مشروعه الجديد تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد للبارسا رونالد كومان، الذي تولي المهمة بعد كيكي سيتين، في الأسابيع الماضية، لهذا لن يتركه يرحل بالمجان، وفي نفس الوقت قيمة فسخ عقده تقدر بـ 700 مليون يورو.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، أشارت في وقت سابق، إلى أن النجم الأرجنتيني صاحب الـ33 عامًا، أبلغ إدارة البارسا عن طريق الفاكس، برغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، هذا بالإضافة إلى تغيبه عن اختبارات فحص كورونا التي خضع لها لاعبو فريقه، كما تغيب عن تدريبات البارسا للموسم الجديد.