رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونيخ يودع كوتينيو.. واللاعب يعود لبرشلونة

06:44 م | الأربعاء 02 سبتمبر 2020
بايرن ميونيخ يودع كوتينيو.. واللاعب يعود لبرشلونة

فيليب كوتينيو

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الأربعاء، عن رحيل صانع الألعاب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو عن الفريق، ومن ثم عودته من جديد إلى صفوف برشلونة، بعد انتهاء فترة إعارته مع الفريق البافاري الذي حقق خلالها الثلاثية التاريخية رفقة العملاق البافاري.

وقال بايرن ميونيخ في بيانه اليوم عبر موقعه الرسمي: "بعد انتهاء موسم الثلاثية يريد بايرن ميونخ أن يتوجه بالشكر لفيليب كوتينيو".

وأضاف النادي عبر موقعه الرسمي: "يعود فيليب كوتينيو، الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة من برشلونة في أغسطس الماضي، إلى برشلونة بعد انتهاء فترة إعارته التي استمرت عامًا واحدًا".

وأردف النادي في بيانه: "وبسبب توقف المبارايات بسبب تفشي فيروس كورونا، جرى تمديد عقد اللاعب المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا، بهدف مشاركته في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا".

وقال المدير التنفيذي كارل هاينز رومينيجه: "نريد أن نشكر فيليب كوتينيو كثيرًا بفضل إبداعه ومهاراته المميزة وعلى كل ما قدمه، لقد نجح في إحياء لعبتنا في موسم الثلاثية".

وأردف: "نتمنى جميعًا لفيليب كل التوفيق في مسيرته المهنية".

وقال المدير الرياضي حسن صالح حميديتش: "حتى لو افترق بايرن ميونيخ وفيليب كوتينيو بعد موسم واحد فقط، فإن مشاركته مع بايرن حلال الفترة الماضية، أوضح من خلالها جليًا كم هو لاعب كبير وصاحب إمكانيات ممتازة".

ونجح كوتينيو في تسجيل هدفين، وصناعة آخر، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، خلال 15 دقيقة فقط بعد استبداله.

وتابع صالح حميديتش: "لسوء الحظ، بسبب الإصابات والعملية الجراحية التي خضع لها كوتينيو، لم يكن من الممكن الاستعانة به في كثير من الأحيان، لكن يمكنه حقًا أن يكون فخوراً بمساهمته في الثلاثية، خاصة في المراحل النهائية لدوري أبطال أوروبا.. كل التوفيق للمستقبل، فيليب!".