رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أعضاء برشلونة في طريقهم للإطاحة برئيس النادي

04:13 م | الثلاثاء 08 سبتمبر 2020
أعضاء برشلونة في طريقهم للإطاحة برئيس النادي

ليونيل ميسي وجوسيب ماريا بارتوميو

اقتربت مبادرة سحب الثقة من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، من سحب البساط من تحت أقدام رئيس النادي الكتالوني، بعد اتهامات الفساد التي طالته خلال الفترة الأخيرة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مبادرة سحب الثقة من بارتوميو اقتربت من الوصول إلى محطتها الأخيرة، بعد التمكن من الحصول على توقيع ما يزيد عن توقيعات من 7 آلاف عضو، من أجل تدشين استفتاء بخصوص بقاء أو رحيل رئيس النادي الكتالوني.

قائد مبادرة سحب الثقة يطالب بالتكاتف لإقالة بارتوميو

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، طالب مارك دوتش قائد المبادرة، بضرورة مواصلة التناوب على التوقيع، من أجل سحب الثقة من رئيس برشلونة، بقوله: "سنتواصل مع الأعضاء الذين لم يشاركوا في المبادرة، من أجل إعلامهم بطريقة الوصول للتوقيع على المذكرة".

وجاء ذلك في أعقاب الأزمات التي رافقت اسم بارتوميو مؤخراً مع برشلونة، بداية باتهامه بالفساد الإداري، مروراً بتسريح بعض الموظفين بشكل تعسفي، وصولاً لصدامه الأخير مع ليونيل ميسي قائد البارسا ونجمه الأول.

وخضع مسؤولي نادي برشلونة للتحقيقات مؤخرا، بعد فتح قضية الفساد الخاصة بشركة التواصل الاجتماعي "I3 Ventures" مجدداً، بعد أن طفت على السطح اتهامات جديدة لمنظومة الإدارة، وعلى رأسها جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني.