رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آرسنال يسجل أول انتصار بالدوري الإنجليزي بثلاثية في فولهام (فيديو)

03:25 م | السبت 12 سبتمبر 2020
آرسنال يسجل أول انتصار بالدوري الإنجليزي بثلاثية في فولهام (فيديو)

آرسنال

حسم آرسنال الإنجليزي، نتيجة المباراة الافتتاحية في الدوري الإنجليزي، بثلاثية نظيفة، سجلها في شباك نظيره فولهام، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة المحلية.

وحقق الجانرز فوزه الأول، في افتتاح الدوري الإنجليزي، بتوقيع الثلاثي ألكسندر لاكازيت، جابرييل ماجالياس وبيير إيميريك أوباميانج، في الدقائق "9 ،49 ،57"، في مباراة أحكمت فيها كتيبة مايكل أرتيتا قبضتها بشكل كامل، لتقف أمام وصول فولهام إلى شباكها طوال الـ90 دقيقة.

آرسنال يحصد مكاسب موسم الانتقالات

واستطاع ماجالياس أن يضع بصمته، في أول مشاركة رسمية بقميص آرسنال، بعد انتقاله إلى صفوف الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، ليسجل أول أهدافه برفقة الجانرز، ويضع قدماً في خطة مايكل أرتيتا الأساسية لهذا الموسم.

ومنح أرتيتا، فرصة ذهبية لمحمد النني لاعب المنتخب الوطني، بعد عودته من بشكتاش التركي، بعد أن دفع به بشكل أساسي، منذ الدقيقة الأولى للمباراة، متمسكاً ببقاءه حتى نهايتها، ولكن الفرعون لم يستغل تلك الفرصة بشكل كبير، سواء بالمساهمة في الأهداف عن طريق تسجيلها أو صناعتها.

وشهدت اللحظات التي سبقت انطلاق مباراة آرسنال وفولهام، اشتباكا بين لاعبي الجانرز، أثناء إجراء عملية الإحماء، تمهيدا لانطلاق المباراة، في افتتاح منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وفوز آرسنال يضعه بشكل مؤقت في المركز الأول، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بحصده النقاط الثلاث الأولى في المسابقة الإنجليزية، بعد تخطي عقبة فولهام وتجريده من النقاط في بداية مشواره.