رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. التعاون السعودي يعلن تعاقده مع كارتيرون لمدة موسمين

10:32 م | الأربعاء 16 سبتمبر 2020
رسميا.. التعاون السعودي يعلن تعاقده مع كارتيرون لمدة موسمين

كارتيرون

أعلن نادي التعاون السعودي، اليوم الأربعاء، وبشكل رسمي تعاقده الرسمي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك.

وأكد النادي السعودي عبر موقعه الرسمي على أن المدرب الفرنسي سوف يقود الفريق لمدة موسمين مقبلين، وأنه سوف يتم توقيع العقد النهائي معه في قطر بمجرد وصوله هناك.

وبالأمس، قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأول لنادي الزمالك، فسخ عقده مع الأبيض، عن طريق دفع الشرط الجزائي.

وكشف مصدر مقرب من المدرب، أن "كارتيرون" سيدفع الشرط الجزائي، وسيرحل لتدريب فريق آخر خلال الساعات المقبلة، خاصة وأنه تلقى العديد من العروض خلال الساعات القليلة الماضية.

وجدد المدير الفني الفرنسي، عقده مع الفريق الأبيض، خلال الفترة الماضية لمدة موسم واحد، مع وجود شرط جزائي في العقد، يحق له الدفع والرحيل فورًا.

وغادر كارتيرون مران الفريق غاضبًا بعد اجتماعه مع رئيس النادي، دون الكشف عن أسباب خلافه مع رئيس النادي، والذي اجتمع بدوره مع اللاعبين بعد رحيل المدير الفني الفرنسي للزمالك.

200 ألف دولار شهريا راتب كارتيرون مع التعاون

وكانت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، قد أشارت في وقت سابق إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الراحل عن نادي الزمالك، اتفق مع التعاون السعودي، موضحة أنه لن يقود الوداد البيضاوي المغربي بعد رحيله عن القلعة البيضاء.

وذكر موقع "لو سبورت 360" المغربي، اليوم، أن كارتيرون لن يقود الوداد، خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه اتفق على تدريب التعاون السعودي، حيث أن الفريق السعودي قام بتسديد مبلع الشرط الجزائي لفسخ عقده من جانب واحد مع نادي الزمالك، ورصدت 200 ألف دولار كراتب شهري بعد توليه قيادة الفريق.

ونفى الموقع المغربي حقيقة تدريب كارتيرون للوداد، وخلافة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المقال من قيادة الفريق، وذلك قبل أيام قليلة من مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.