رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"راديو كتالونيا": كيكي سيتين ينقذ برشلونة.. ويفسح الطريق لـ كومان

08:03 م | الخميس 17 سبتمبر 2020
"راديو كتالونيا": كيكي سيتين ينقذ برشلونة.. ويفسح الطريق لـ كومان

كيكي سيتين المدير الفني السابق لبرشلونة

كشفت تقارير إعلامية، اليوم، أن كيكي سيتين، المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني، أنقذ البلاوجرانا من ورطة تهدده خلال الموسم الجديد 2020-2021.

وأوضحت إذاعة "راديو كتالونيا"، اليوم، أن نادي برشلونة حصل مؤخرا على موافقة كيكي سيتين لفسخ عقده، مع الحصول على تسوية، وتم إبلاغ الاتحاد الإسباني بالأمر، خاصة أن عدة تقارير أشارت إلى أن رونالد كومان، مدرب برشلونة الجديد، لا يستطيع التواجد على مقعد المدير الفني أثناء مباريات البارسا في الموسم الجديد، لأن برشلونة لم يخطر الاتحاد الإسباني بإنهاء عقد سيتين، واكتفى بإعلان إقالته عبر وسائل التواصل الاجتماعي فقط.

وأضافت الإذاعة الإسبانية، أن موافقة كيكي سيتين، أنهت أزمة الفريق الكتالوني، ويستطيع كومان الآن إدارة مباريات برشلونة في الموسم الجديد من مقعد المدير الفني.

في سياق آخر، كشفت حملة سحب الثقة من جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، الأرقام الرسمية للتوقيعات التي تم جمعها من أعضاء النادي، حيث تم جمع ما يقرب من 16 ألف صوتا من الأعضاء، لسحب الثقة من إدارة بارتوميو.

الكشف عن الأرقام الرسمية لحملة عزل بارتوميو من رئاسة برشلونة

وأوضحت الحملة في بيان رسمي لها على الصفحة الخاصة بالحملة، أنه تم حتى الآن، جمع 20 ألفا و731 صوتا حتى الآن، من أعضاء البارسا.

ومن جانبها قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه من المرجح الإعلان عن موعد التصويت على سحب الثقة، خلال فترة تتراوح بين 10 إلى 20 يوما، مبينة أنه إذا صوت ثلثي المرشحين ضد إدارة بارتوميو، سيضطر النادي، لعزل رئيس البلاوجرانا من منصبه، وإجراء انتخابات جديدة.