رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشرطة العراقي يفوز على أهلي جدة 2/1 في دوري أبطال أسيا

09:39 م | الخميس 17 سبتمبر 2020
الشرطة العراقي يفوز على أهلي جدة 2/1 في دوري أبطال أسيا

أهلي جدة والشرطة العراقي

فاز فريق الشرطة العراقي، على أهلي جدة السعودي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ4 من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

نجح الفريق العراقي في تسجيل هدفيه عن طريق لاعبه سعد ناطق، ومازن فايد في الدقيقتين 14،65، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد اللاعب محمد المجحد.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الشرطة للنقطة الرابعة، ليتمكن من مواصلة مشواره في هذه البطولة، بعد هزيمته في لقاءين سابقين، وتعادل في لقاء وحيد، ولم يستطع الفوز في أي لقاء، فيما ظل الأهلي في الصدارة برصيد 6 نقاط.

أهلي دبي يكرر فوزه أمام شاهر خودرو

وفي الجولة ذاتها، حقق شباب أهلي دبي فوزاً غالياً على شاهر خودرو الإيراني بهدف دون رد أحرزه الإسباني بيدرو كوندي في الدقيقة 83، ليرفع الفريق الإماراتي رصيده إلى ست نقاط، بينما توقف رصيد الفريق الإيراني من دون رصيد من النقاط.

وكرر الفريق الإماراتي فوزه على شاهر خودرو، بعدما كان قد فاز عليه 1-0 الاثنين الماضي، إذ سيخوض شباب الأهلي، الأحد المقبل مباراة حاسمة في مشوار المنافسة على التأهل إلى دور الـ16، عندما يلتقي مع باختاكور الأوزبكي، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة الهلال السعودي الأربعاء المقبل.