رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح يتراجع.. سون يخطف صدارة الدوري الإنجليزي بـ"سوبر هاتريك"

02:59 م | الأحد 20 سبتمبر 2020
صلاح يتراجع.. سون يخطف صدارة الدوري الإنجليزي بـ"سوبر هاتريك"

صلاح لاعب ليفربول

اشتعلت المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، بعد جولتين فقط من بدايته، بتسجيل عدد من نجوم "البريميرليج" هاتريك و"سوبر هاتريك" في الجولة الأولى والثانية.

وخطف هيونج مين سون، لاعب توتنهام الإنجليزي صدارة الترتيب، بعد تسجيله سوبر هاتريك، في مواجهة ساوثهامبتون، في إطار الجولة الثانية للدوري الإنجليزي، حيث قاد فريقه لفوز كاسح بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ولم يظهر "الفرعون المصري" محمد صلاح سوى في مباراة واحدة حتى الآن رفقة ليفربول، حيث تمكن من تسجيل "هاتريك" في المباراة الافتتاحية أمام ليدز يونايتد والتي انتهت بفوز حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليضع قدمه في قائمة الهدافين من بداية الدوري.

ويستعرض "الوطن سبورت" ترتيب الهدافين، بعد تراجع صلاح إلى المركز الرابع، وتصدر سون القائمة:

1 - هيون مين سون - توتنهام (4 أهداف)

2- دومينيك كالفيرت ليوين - إيفرتون (4 أهداف)

3- ويلفريد زاها - كريستال بالاس (3 أهداف)

4- محمد صلاح - ليفربول (3 أهداف)

صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول أمام تشيلسي

ويستضيف في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ملعب "ستامفورد بريدج"، قمة الجولة الثانية للدوري الإنجليزي، التي يحل خلالها ليفربول ضيفاً على تشيلسي.

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب اللقاء بتشكيل مكون من أليسون بيكر، أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، هندرسون، فابينيو، كيتا، محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.

ومن المنتظر أن يضم تشكيل فرانك لامبارد الأساسي كلٍ من كيبا، جيمس، روديجر، زوما، أزبيليكويتا، كانتي، كوفاسيتش، أودوي، هافيرتز، مونت، فيرنر.