برايتون يسحق نيوكاسل بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي (فيديو)

06:04 م | الأحد 20 سبتمبر 2020
برايتون يسحق نيوكاسل بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي (فيديو)

احتفال لاعبي برايتون بالفوز على نيوكاسل

حقق فريق برايتون انتصاراً ساحقاً على حساب نظيره نيوكاسل، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانت جايمس بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل نيل موباي هدف التقدم لصالح فريقه في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، ثم عاد ليضيف المهاجم الفرنسي الهدف الثاني في الدقيقة السابعة من أحداث اللقاء.

وفي الشوط الثاني، استطاع آرون كونولي أن يختتم ثلاثية فريقه بتسديدة صاروخية متقنة في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

وتعرض لاعب برايتون بيسوما للطرد، بعد العودة لتقنية الفيديو في الدقيقة 89 من زمن المباراة، وذلك بعدما ضرب بقدمه وجه جمال لويس مدافع نيوكاسل.

وحصد برايتون أول 3 نقاط له هذا الموسم عقب هزيمته أمام تشيلسي في الجولة الأولى، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 3 نقاط أيضًا، بعدما انتصر في مباراته الأولى ضد وست هام يونايتد.

توتنهام يسقط ساوثهامبتون بخماسية بقيادة سون

وحقق توتنهام أول انتصاراته في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعدما حوّل تأخره بهدف أمام مضيفه ساوثهامبتون إلى انتصار عريض بخمسة أهداف مقابل هدفين، في واحدة من مباريات الجولة الثانية من البطولة الإنجليزية.

وسجل الكوري الجنوبي هيونج مين سون سوبر هاتريك، بينما اختتم هاري كين خماسية السبيرز، بينما سجل المهاجم داني إنجز ثنائية الساوث، لكنه لم ينجح في إنقاذ فريقه من الهزيمة القاسية.

وبهذه النتيجة حصد توتنهام أول 3 نقاط له هذا الموسم، ليصعد إلى المركز السادس بشكل مؤقت، بينما سقط ساوثهامبتون إلى المركز قبل الأخير بدون نقاط.

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو