رسميا.. برشلونة يعلن انتقال موسى واجي إلى باوك اليوناني

05:54 م | الإثنين 21 سبتمبر 2020
رسميا.. برشلونة يعلن انتقال موسى واجي إلى باوك اليوناني

موسى واجي لاعب برشلونة المعار لباوك اليوناني

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، عن رحيل لاعبه السنغالي، موسى واجي عن الفريق وانتقاله إلى صفوف فريق باوك اليوناني، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولمدة موسم واحد. 

ويعاني النادي الكتالوني في الوقت الحالي من أزمة مالية كبيرة متمثلة في الرواتب بشكل أكبر، ويسعى للتخلي عن عدد من لاعبيه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة البارسا بالتخلص من موسى واجي، لخروجه من حساباته الفنية للموسم الجديد.

وانتقل موسى واجي إلى صفوف فريق برشلونة في صيف 2018 قادمًا من يوبين البلجيكي، لكنه لم يقدم أوراق اعتماده للفريق الكاتالوني، ليخرج على سبيل الإعارة لنيس في يناير الماضي، لكنه لم يشارك في الكثير من المباريات بعد إلغاء بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، ليتجاهل نيس تفعيل خيار شراء اللاعب السنغالي.

كومان يتخلى عن العديد من لاعبي برشلونة

وفاجأ رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، جماهير الفريق الكتالوني، برغبته في إحداث ثورة في تشكيل الفريق، والتخلي عن العديد من اللاعبين، ومن بينهم نجوم الفريق الشباب، الذين كانت الجماهير الكتالونية تعقد عليهم آمالا كبيرة.

وأكد كومان رغبته في التخلي عن ريكي بويج، كارلوس ألينيا، وبيدري، لمنحهم فرصا أكثر للمشاركة مع فرق آخرى.

وقال كومان في تصريحاته عقب الفوز بكأس خوان جامبر الودية، أمام إلتشي بهدف نظيف: "أخبرت ريكي أنه من الصعب أن يحصل على الكثير من الدقائق، هو يحتاج أن يلعب بانتظام من أجل تطوره".

وأضاف: "ليس صحيحاً أني أخبرت ريكي بأني لا أعول عليه نهائياً، لكنه يجب أن يلعب بانتظام ليتطور، وهو لديه مستقبل كبير في برشلونة".

وتابع: "اقترحت على ريكي الخروج كإعارة لأنه يحتاج إلى المزيد من الدقائق، أما ألينيا وبيدري فالوضع بالنسبة لهما معقد لأن هناك الكثير من المنافسة في مراكزهما".