رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موراتا يجتاز الكشف الطبي في يوفنتوس والتوقيع لموسم واحد

11:30 ص | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
موراتا يجتاز الكشف الطبي في يوفنتوس والتوقيع لموسم واحد

موراتا

اجتاز الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، الكشف الطبي في نادي يوفنتوس الإيطالي، استعدادا للظهور من جديد مع فريق السيدة العجوز، خلال الموسم الجاري 2020-2021.

ونشر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو وصول اللاعب للمركز الطبي، صباح اليوم الثلاثاء، من أجل الخضوع للكشف الطبي.

انتقال موراتا إلى يوفنتوس لموسم واحد على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن يكون انتقال ألفارو موراتا إلى السيدة العجوز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 10 ملايين يورو، مع إمكانية الشراء نهائيا مقابل 45 مليون يورو، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام إيطالية في وقت سابق.

وتشمل صفقة انتقال ألفارو موراتا إلى يوفنتوس أيضا إمكانية تمديد الإعارة لموسم آخر مقابل 10 ملايين أخرى، مع تفعيل بند الشراء النهائي في العام التالي مقابل 35 مليون يورو.

ويرغب يوفنتوس في تدعيم هجومه، بقيادة مدربه الجديد هذا الموسم أندريا بيرلو، وكان لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني أحد أبرز المرشحين، لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح لصعوبة حصوله على جواز سفر إيطالي، ليتجه اليوفي لضم موراتا لاعب الفريق السابق.

وانتقل موراتا لصفوف يوفنتوس في عام 2014 من ريال مدريد، واستمر مع السيدة العجوز حتى عام 2016، ليسجل 27 هدفاً ويصنع 18 آخرين خلال 93 مباراة بمختلف المسابقات، وحصد بطولتي الدوري والكأس مرتين متتاليتين.

وكان فريق يوفنتوس قد استهل حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على سامبدوريا بثلاثية نظيفة، خلال المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وافتتح ديان كولوسيفسكي الوافد الجديد لصفوف السيدة العجوز، أهداف يوفنتوس في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول للمباراة، وأضاف ليوناردو بونوتشي الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 78، واختتم كريستيانو رونالدو أهداف يوفنتوس في الدقيقة 88 محرزا الهدف الثالث.