رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دي بروين ينافس ثنائي البايرن على لقب أفضل لاعب في أوروبا

12:38 م | الأربعاء 23 سبتمبر 2020
دي بروين ينافس ثنائي البايرن على لقب أفضل لاعب في أوروبا

الثلاثي المرشح للقب الأفضل في أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن الأسماء المرشحة لخوض سباق أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2019-2020، والتي تشهد منافسة ثلاثة عناصر فقط ضمن القائمة المصغرة للترشيحات.

وينافس كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، على لقب أفضل لاعب في أوروبا الموسم المنقضي، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه برفقة فريقه الإنجليزي على مدار الفترة الماضية، وذلك بجانب الثنائي مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ وروبرت ليفاندوفسكي.

دي بروين ينافس ليفا ونوير على لقب الأفضل في أوروبا

واستطاع دي بروين، إضافة 23 هدفاً إلى سجله التهديفي للموسم المنقضي، بينما صنع 20 هدفاً في الدوري الإنجليزي، أما ليفاندوفسكي فسجل 55 هدفاً في 47 مباراة، وساهم في تتويج بايرن ميونيخ بالثلاثية، من بينهم 15 هدفاً في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأخيراً، استطاع مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ، أن يحافظ على نظافة شباكه، في ست مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليساهم بشكل مباشر في تتويج فريقه بالبطولة القارية، إضافة إلى أنه حصد لقب الأفضل في الجولة الأخيرة من المسابقة الأوروبية.

تفوق الثلاثي، على المرشحين الـ7 في القائمة المبدئية للمسابقة، والتي كانت تشمل وجود ليونيل ميسي لاعب برشلونة، نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، توماس مولر "بايرن ميونيخ"، كيليان مبابي "باريس سان جيرمان"، تياجو ألكانتارا المنتقل حديثاً إلى ليفربول، جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونيخ، كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.