رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونيخ يتوصل لاتفاق نهائي لتجديد عقد ألابا

04:02 م | الأربعاء 23 سبتمبر 2020
بايرن ميونيخ يتوصل لاتفاق نهائي لتجديد عقد ألابا

ديفيد الابا لاعب بايرن ميونيخ

يواصل نادي بايرن ميونيخ، مفاوضاته من أجل تجديد عقد ديفيد ألابا، لضمان بقائه بين صفوف الفريق للمواسم المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية، بالحصول على خدمات اللاعب الألماني.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن إدارة النادي البافاري، توصلت لاتفاق مبدئي مع ديفيد ألابا، يقضي بتجديد عقد اللاعب لمدة 5 مواسم مقبلة، بقيمة 11 مليون يورو، بجانب 6 ملايين جنيه على شكل حوافز في كل موسم من الخمس المتفق عليها.

رئيس بايرن التنفيذي يتدخل لإقناع ألابا بالبقاء

وتدخل كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، في عملية المفاوضات مع مدافع الفريق، لمطالبته بتمديد عقده مع البافاري، إذ يرى أنه لاعب يملك شخصية متميزة وشعبية كبيرة، وأنه مثال رائع لبايرن ميونخ، بقوله: "دافيد هو قائد دفاعنا الأول، وكنا نعاني من فجوة في هذا المركز من قبل، إلا أن ألابا وجد مركزه المثالي في قلب الدفاع".

وأضاف الرئيس التنفيذي لنادي البايرن: "نريد من ألابا أن يبقى معنا وينهي مسيرته في بايرن ميونخ ومن ثم يبقى على اتصال وثيق بالنادي بعد اعتزاله، هذا ما أظهرناه له، "أعتقد أن اللاعبين خاصة في الوقت الحاضر يفهمون أن العقد لا يتعلق فقط ببضعة يوروهات أخرى، ولكن هناك حزمة متكاملة مثل اسم النادي وآفاق النجاح والبيئة المحيطة، كما هو الحال في ميونخ مع هذه المدينة العظيمة".

ويملك "ألابا" صاحب الـ28 عامًا، عقدًا مع بايرن ميونخ حتى صيف 2021، واقتراب النادي من تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان