رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يودع سواريز بطريقته الخاصة: شكرا أيها المقاتل (فيديو)

10:12 ص | الخميس 24 سبتمبر 2020
برشلونة يودع سواريز بطريقته الخاصة: شكرا أيها المقاتل (فيديو)

لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد

ودع نادي برشلونة الإسباني، لاعبه الأوروجوياني لويس سواريز، بعد انتقاله إلى صفوف أتلتيكو مدريد، بشكل رسمي، لينهي مسيرة دامت لما يقرب من 6 سنوات، حقق خلالها العديد من الإنجازات بقميص الفريق الكتالوني.

وأبرز برشلونة، جانباً مضيئاً من مسيرة سواريز برفقة الفريق، من خلال نشر أهم أهدافه مع البلوجرانا، عبر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني، ليوجه له الشكر على مسيرته الاستثنائية التي قدمها على مدار 6 سنوات ماضية، وعلق: "شكراً لك أيها المقاتل .. سواريز".

برشلونة يبرز أرقام سواريز 

كما كشف عن أهم أرقامه التي حصدها مع برشلونة، بالإشارة إلى أن سواريز، سجل 189 هدفاً، خلال مشاركته في 283 مباراة شارك فيها على مدار مسيرته مع البلوجرانا، وعلق: "ثالث هداف في تاريخ برشلونة".

وأعلن برشلونة الإسباني، انتقال لويس سواريز رسمياً إلى صفوف غريمه أتلتيكو مدريد، في صفقة كلفت الأخير 6 ملايين يورو فقط، قبل ساعات قليلة، وذلك من أجل تعويض رحيل ألفارو موراتا، الذي انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وغادر سواريز تدريبات برشلونة، أمس الأربعاء، باكياً، بعد أن ودع جميع زملائه في الفريق، تمهيداً لانتقاله بشكل رسمي إلى صفوف أتلتيكو مدريد، لتوثق عدسات المصورين لحظة خروجه من مقر التدريبات الخاصة بالبلوجرانا وهو يبكي، بحسب الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، التابع لجريدة سبورت الكتالونية.

تصدر "هاش تاج" يحمل اسم لويس سواريز، لاعب برشلونة الإسباني، موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد نهاية مشواره في "كامب نو".