رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سواريز يودع برشلونة: حذروني من ميسي.. ولم أتوقع رحيلي بهذه الطريقة

01:35 م | الخميس 24 سبتمبر 2020
سواريز يودع برشلونة: حذروني من ميسي.. ولم أتوقع رحيلي بهذه الطريقة

سواريز لاعب أتلتيكو مدريد

تحدث الأوروجوياني لويس سواريز، عن اللحظات الأخيرة في برشلونة، قبل وداعه لزملائه، من أجل الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، لينهي مسيرة دامت لما يقرب من 6 سنوات، حقق خلالها العديد من الإنجازات بقميص الفريق الكتالوني.

وأجهش سواريز في البكاء، في بداية المؤتمر الوداعي الذي نظمه برشلونة، لتكريمه على المسيرة الاستثنائية التي حققها برفقة الفريق الكتالوني، ليؤكد أنه يعيش أصعب لحظاته، خاصة أنه يودع أصدقائه الذين استمر برفقتهم لأكثر من 6 سنوات.

سواريز تلقى تحذيرات من ميسي بعد القدوم إلى برشلونة  

وأضاف: "قبل قدومي إلى برشلونة، لم أحلم بالوجود في كامب نو سوى في البلايستيشن، ولكني أود أن أشكر النادي على المعاملة التي تليقتها، لقد صنعت العديد من الذكريات العظيمة هنا، كما عانينا في بعض الأمور، ولكن اللحظة الأفضل كانت الفوز بأول دوري أبطال".

وأشار سواريز إلى أنه لم يتوقع رحيله بهذا الشكل، خاصة أنه قدم العديد من الإنجازات التي لا تنسى للفريق، ولكن في الوقت الحالي أصبح الرحيل ضرورياً، يجب التأكيد على أن رحيلي لن يؤثر على علاقتي بميسي، التي أصبحت قوية بشكل كبير، منذ قدومي إلى هنا، عندما حذرني البعض من البرغوث، لكنه أصبح أقرب أصدقائي".

وتابع: "الآن يممكني المنافسة في أي ناد، سواء برشلونة أو غيره، سأرحل وأنا مرفوع الرأس، رغم الأشياء التي اخترعتها للصحافة في الفترة الأخيرة، وأنا لا أستحق ذلك".