رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رباعية هوفنهايم تكبد بايرن الهزيمة الأولى في 2020

06:21 م | الأحد 27 سبتمبر 2020
رباعية هوفنهايم تكبد بايرن الهزيمة الأولى في 2020

بايرن ميونيخ

بعد أكثر من 265 يوما بلا هزيمة، تلقى بايرن ميونيخ الألماني هزيمته الأولى في عام 2020 أمام هوفنهايم بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية، ضمن منافسات الدوري الألماني.

وتعد تلك الهزيمة هي الأولى لبايرن ميونيخ منذ أكثر من 9 أشهر، حينما خسر أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني بنتيجة 1-2.

وافتتح أهداف هوفنهايم إيرمين بيساكسيتش في الدقيقة 16، قبل أن يضيف مؤنس دبور الهدف الثاني في الدقيقة 24، ثم قلص الألماني جوشوا كيميش الفارق لبايرن بتسديدة متقنة في الدقيقة 36.

Like Comment 

وأضاف الكرواتي أندريه كراماريتش الهدف الثالث في الدقيقة 77، قبل أن يكمل النجم الكرواتي النتيجة، محرزًا الهدف الرابع في الدقيقة 91 من ركلة جزاء.

الهزيمة جمدت رصيد بايرن ميونيخ عند 3 نقاط، بينما احتل هوفنهايم الصدارة برصيد 6 نقاط. 

وأعاد بايرن ميونيخ، النتيجة القاسية التي أسقط بها برشلونة، بثمانية أهداف في دوري أبطال أوروبا، إلى الأذهان من جديد، بعد وقوع شالكة في فخ الثمانية أهداف، بمستهل مشوار الفريقين في الدوري الألماني. 

وحقق بايرن ميونيخ حزمة من الأرقام القياسية، في مستهل مشواره في الدوري الألماني، بعد أن أسقط شالكة في فخ الثمانية أهداف مرة أخرى، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للبطولة المحلية، التي يحمل لقبها الفريق البافاري.

الهزيمة الأخيرة لبايرن كانت في 27 ديسمبر الماضي، عندما خسر بايرن ميونيخ أمام بروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ14 من الدوري الألماني.