رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أتلتيكو مدريد يمنح ميسي فرصة جديدة لمزاملة سواريز

02:27 م | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020
أتلتيكو مدريد يمنح ميسي فرصة جديدة لمزاملة سواريز

ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني

يسعى نادي أتلتيكو مدريد، لاستغلال حالة الحزن الشديد التي انتابت الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، بعد رحيل صديقه المقرب لويس سواريز، كورقة ضغط من أجل إقناعه بالانضمام إلى كتيبة الروخي بلانكوس.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد، بعث برسالة إلى ليونيل ميسي، من أجل إبلاغه باستعداده لتقديم عرض لبرشلونة، من أجل المطالبة بضمه خلال الفترة المقبلة، لمزاملة صديقه المقرب لويس سواريز.

أتلتيكو مدريد يستغل أزمة ميسي وبرشلونة لضمه

وجاء ذلك بعد الرسالة المؤثرة، التي نشرها ليونيل ميسي، في وداع صديقه لويس سواريز، الذي غادر برشلونة بعد 6 سنوات ارتدى فيها قميص البلوجرانا، وتضمنت هجوماً ضارياً على النادي الكتالوني، بسبب الطريقة التي خرج بها الأوروجوياني من قلعة "كامب نو".

وباتت أزمات "ميسي" مع برشلونة، في طريقها للانتهاء، بعدما وصلت حملة سحب الثقة من جوسيب ماريا بارتوميو، إلى محطات متقدمة، بإعلان النادي الكتالوني عن الخطوات الفعلية للتصويت على عملية سحب الثقة خلال الفترة المقبلة.

وأصدر نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي بيانا يعلن فيه تشكيل لجنة لفحص الأصوات التي جرى جمعها لسحب الثقة من مجلس الإدارة الحالي، برئاسة جويب ماريا بارتوميو، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تعمل اللجنة خلال الفترة المقبلة، على التأكد من صحة الأصوات التي جرى جمعها، ومطابقتها للشروط الواجب اتباعها، على أن يكون ذلك خلال 10 أيام.