رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موستافي يسخر من النني: "في التمرين بيليه والمباراة لي لي"

05:58 م | الجمعة 02 أكتوبر 2020
موستافي يسخر من النني: "في التمرين بيليه والمباراة لي لي"

محمد النني لاعب أرسنال

سخر الألماني شكودران موستافي مدافع نادي ارسنال، من زميله المحترف المصري محمد النني لاعب الجانرز، عقب إضاعة النجم المصري لضربة ترجيح أمام نظيره ليفربول، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس الرابطة.

ونشر موستافي عبر خاصية "الاستوري" على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لمحمد النني، وكتب عليها: "في التمرين بيليه، وفي المباراة ليلي".

وأهدر محمد النني ركلة ترجيح، خلال ضربات الجزاء الترجيحية التي جمعت بين فريقه ونادي ليفربول، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، لكن أرسنال نجح في التأهل بعد تألق الحارس الألماني لينو.

بمشاركة صلاح والنني.. أرسنال لربع نهائي كأس الرابطة على حساب ليفربول

ونجح فريق أرسنال في التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب انتصاره الثمين والمفاجئ على ليفربول بنتيجة 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي من تلك المواجهة بالتعادل السلبي بين كلا الجانبين.

وفي الدقيقة الثامنة من المباراة، انفرد إدوارد نيكيتاه لاعب فريق أرسنال بمرمى ليفربول، يمين منطقة الجزاء ولكن تداخل معه حارس مرمى ليفربول أدريان ببراعة وأبعد الكرة.

وفي الدقيقة 13، أرسل ديوجو جوتا كرة عرضية من جهة اليسار قابلها ماركو جرويتش بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.

فيما كانت أخطر الفرص على الإطلاق خلال الشوط الأول في الدقيقة 35، عندما توغل كورتيس جونز من الجهة اليمنى وسدد كرة صاروخية تصدى لها حارس مرمى أرسنال بيرند لينو ببراعة يحسد عليها.

وفي الدقيقة 70، أرسل نيكولاس بيبي لاعب فريق أرسنال كرة عرضية من جهة اليسار قابلها روب هولدينج برأسية من على حدود منطقة الـ6 ياردات أبعدها الحارس أدريان عن مرماه ببراعة.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول في التشكيلة الأساسية للريدزز، حتى خروجه في الدقيقة 61 من زمن تلك المواجهة.

على الجانب الآخر، تواجد لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال على دكة بدلاء فريقه، قبل أن يتم إشراكه بديلًا في الدقيقة 68 من زمن اللقاء.

وشهدت المباراة إضاعة محمد النني ركلة الجزاء الترجيحية الثالثة لفريقه أمام ليفربول.