رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وسط تألق النني وتمريرات بيلرين السحرية.. أرسنال يتجاوز شيفيلد بثنائية

05:19 م | الأحد 04 أكتوبر 2020
وسط تألق النني وتمريرات بيلرين السحرية.. أرسنال يتجاوز شيفيلد بثنائية

محمد النني مع أرتيتا

حقق فريق أرسنال انتصاراً صعباً على حساب ضيفه شيفيلد يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الإمارات، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم أرسنال في الشوط الثاني عن طريق لاعبه الشاب بوكايو ساكا في الدقيقة 61 من زمن المباراة، بعد عدة تمريرات رائعة بين لاعبي الجانرز.

ونجح الجانرز في مضاعفة تقدمهم عن طريق الإيفواري نيكولاس بيبي، في الدقيقة 64 من صناعة زميله الظهير هيكتور بيليرين، ليترجم سيطرة فريقه إلى تقدمه بثنائية نظيفة.

واستطاع مهاجم شيفيلد يونايتد ديفيد ماكجولدريك، تقليص الفارق لصالح الضيوف في الدقيقة 83 من تسديدة قوية عجز الحارس الألماني لينو عن التصدي لها.

وقدم النجم المصري محمد النني أداءً رائعاً ونال إشادة الجماهير، كما ساهم في الهجمة التي سجل منها أصحاب الأرض هدف التقدم عن طريق ساكا.

ورفع أرسنال رصيده إلى 9 نقاط، ارتقى بها للمركز الرابع في جدول الترتيب، متساوياً في النقاط مع ليفربول وليستر سيتي، بينما ظل رصيد شيفيلد يونايتد عند صفر من النقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.