رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ملخص تريزيجيه المتألق وصلاح الهداف في سباعية "فيلا" أمام ليفربول (فيديو)

11:59 م | الأحد 04 أكتوبر 2020
ملخص تريزيجيه المتألق وصلاح الهداف في سباعية "فيلا" أمام ليفربول (فيديو)

تريزيجيه ضد ليفربول

سحق فريق أستون فيلا ضيفه ليفربول، بسباعية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الفيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة أداء مميز من الجناح المصري محمود حسن "تريزيجيه"، الذي قدم أداءً دفاعياً جيداً في مواجهة جبهة روبرتسون وديوجو جوتا، كما شكل الخطورة على دفاع الريدز بعرضياته.

وصنع تريزيجيه هدف فريقه الرابع في الدقيقة 39، بعدما لحق بالكرة قبل خروجها، وأرسل عرضية متقنة للمهاجم أولي واتكينز الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك.

وعلى الجانب الآخر، نجح الجناح المصري المتألق محمد صلاح في تسجيل هدفين بشباك الفيلانز، ليكسر العقدة ويضمه لقائمة ضحاياه الـ 25 من أصل 26 فريق واجههم مع الريدز، ويرفع رصيده إلى 101 هدف في ملاعب الكرة الإنجليزية، رفقة ليفربول وتشيلسي سابقاً.

وحاول محمد صلاح إنقاذ فريقه لكن دون جدوى، حيث سجل الهدف الأول للريدز في الشوط الأول، وقلص الفارق لتصبح النتيجة 2-1، ثم عاد في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 60 وسجل ثاني الأهداف لصالح ليفربول من داخل منطقة الجزاء، لكن هذا لم يكن كافياً لإنقاذ الريدز من فضيحة مدوية.

وصنع محمد صلاح العديد من الفرص لزملائه خاصة فيرمينو، لكنهم أهدروا جميع هذه الفرص، وطالب الفرعون المصري باحتساب ركلة جزاء له على جون ماكجين لاعب وسط أستون فيلا في الدقيقة 15، لكن الحكم أمر باستئناف اللعب.