رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يونايتد يتواصل مع بوكيتينو لخلافة سولسكاير بعد خسارة الـ6-1

08:51 ص | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020
يونايتد يتواصل مع بوكيتينو لخلافة سولسكاير بعد خسارة الـ6-1

بوكيتينو

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تواصل مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لفريق توتنهام، من أجل تولي منصب المدير الفني للمانيو خلفا للنرويجي أولي جونار سولسكاير، الذي قد يقال خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت شبكة "بي بي سي" البريطانية، اليوم، أن إدارة مانشستر يونايتد، تواصلت مع "بوكيتينو" لخلافة "سولسكاير"، موضحة أن إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي للشياطين الحمر، وضع خطط طوارئ، وذلك للتحرك بسرعة حال اتخاذ قرار بإقالة المدرب النرويجي من تدريب الفريق.

وأضافت الشبكة البريطانية، أن نائب الرئيس التنفيذي للشياطين الحمر، ليس مستعدا لإقالة "سولسكاير" في فترة التوقف الدولية الحالية، إلا أنه قد يفعل ذلك حال استمر الفريق على نفس المستوى في الفترة المقبلة.

وتابعت الشبكة بأن "وودوارد" من أشد المعجبين ببوكيتينو، وقد أجرى مجلس إدارة مانشستر يونايتد، اتصالات مع المقربين من الأرجنتيني، من أجل معرفة موقفه من العودة للتدريب في بريميرليج، ولم يخف "بوكيتينو" رغبته في العودة إلى التدريب.

وكان "بوكيتينو" قد رفض عددا من العروض في الفترة الماضية، أبرزها بنفيكا البرتغالي، كما جرى ربط اسمه ببرشلونة الإسباني قبل تعاقده مع رونالد كومان.

خسارة مانشستر يونايتد من توتنهام بسداسية تهدد بقاء سولسكاير مع الشياطين الحمر

وتقترب نهاية سولسكاير في مانشستر يونايتد بعد خسارة فريقه أمام توتنهام بنتيجة 1-6، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، والأداء الضعيف الذي ظهر عليه المانيو خلال أحداث اللقاء.

جدير بالذكر أن "سولسكاير" قاد مانشستر يونايتد للمركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز وقبل نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي.