رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة جديدة بفيروس كورونا في ليفربول

11:30 ص | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020
إصابة جديدة بفيروس كورونا في ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يواصل ليفربول الإنجليزي، حصد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، بعد أن نال الوباء من لاعبه السويسري شيردان شاكيري، لينضم إلى مستشفى الريدز، التي تضم الثنائي تياجو ألكانتارا وساديو ماني.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن "شاكيري" خضع للكشف الدوري على فيروس كورونا، لتظهر نتيجة العينة الخاصة به إيجابية، ما بدوره سيدخله مرحلة العزل التي قد تصل إلى 14 يوماً، قبل العودة إلى مرحلة التعافي والمشاركة في تدريبات الريدز.

ويعاني ليفربول من إصابات عدة، بعد إصابة الثنائي ماني وألكانتارا بكورونا، وعزلهما ليغيبا عن المباريات الماضية، التي سبقت فترة التوقف الدولي، المقرر انطلاقها بداية من غد الأربعاء، ليظل الثنائي خارج حسابات منتخبي بلادهما أيضاً، لحين التعافي بشكل كامل.

وعانى بطل إنجلترا من الغيابات خلال الفترة المنقضية، بسبب الإصابات المختلفة التي ضربت الفريق، ما ترتب عليه تراجح واضح في أداء الريدز، الذي منى بهزيمة ثقيلة على يد أستون فيلا، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، بعد سقوطه بسباعية مقابل هدفين.

ويحتل ليفربول المركز المركز الرابع، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاط، حصدهم من الفوز في ثلاث مناسبات والسقوط مرة وحيدة، بينما عبر أستون فيلا إلى وصافة جدول البريميرليج، على أكتاف الريدز، بعد خطف نقاط اللقاء، ورفع رصيده إلى النقطة التاسعة.

وحصل لاعبو "الريدز" على تقييمات ما بين 2 لـ7، بعد السقوط التاريخي أمام زملاء أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، إلا أن صلاح أفلت من التقييم السلبي بعد أداءه وتسجيله ثنائية خلال اللقاء، ووفقاً لصحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان