رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد إنقاذها في مشهد بطولي.. التميمة تبقى وأوزيل يرحل عن آرسنال

11:02 ص | الخميس 08 أكتوبر 2020
بعد إنقاذها في مشهد بطولي.. التميمة تبقى وأوزيل يرحل عن آرسنال

مسعود أوزيل لاعب آرسنال

لم يكن الموقف البطولي الذي قام به الألماني مسعود أوزيل، لإنقاذ تميمة آرسنال من التسريح بسبب الأزمة الاقتصادية، شفيعاً له مع الفريق اللندني، الذي اقترب من استبعاده عن صفوفه بشكل شبه كامل.

أوزيل خرج من حسابات مدربه الإسباني مايكل أرتيتا، الذي قرر استبعاده بشكل نهائي من القائمة المستدعاة لخوض منافسات الدوري الأوروبي هذا الموسم، والمكونة من 25 لاعباً، وذلك بعد تقديمها بصورة رسمية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

ويسير النادي في خطوات الإطاحة بمسعود أوزيل، الذي يحمل لقب الأعلى أجراً داخل الجانرز، بواقع 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ورغم امتلاكه 8 شهور أخرى في عقده مع الفريق، إلا أن إدارة النادي اللندني قررت التخلص من خدماته، من أجل تخفيف عبء راتبه المرتفع من على كاهلها.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، أرتيتا قرر المضي قدماً دون الاعتماد على أوزيل، وذلك بعد استبعاده من قائمة الفريق التي ستشارك في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والمقرر إرسالها في موعد أقصاه 18 أكتوبر، ليكتفي الألماني بخوض التدريبات مع الفريق، أو فسخ تعاقده مع الجانرز والبحث عن وجهة جديدة.

وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان مسعود أوزيل ولاءه لآرسنال، بعد أن قرر التكفل بمصاريف التميمة الخاصة بالنادي اللندني، في خطوة لمصالحة الجماهير، التي أبدت حزنها من تلك الخطوة، وبالفعل نال إشادة واسعة من مشجعي المدفعجية لكنها لم تؤتي ثمارها داخل الفريق.