رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل السلبي يحسم مواجهتي فرنسا والبرتغال وإيطاليا وبولندا (فيديو)

11:15 م | الأحد 11 أكتوبر 2020
التعادل السلبي يحسم مواجهتي فرنسا والبرتغال وإيطاليا وبولندا (فيديو)

مباراة إيطاليا ضد بولندا

سقط المنتخب الإيطالي في فخ التعادل السلبي، أمام مضيفه المنتخب البولندي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاديون إنيرجا جدانسك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

واستحوذ المنتخب الإيطالي على المباراة بصورة كاملة، وسيطر على الكرة بنسبة 61%، وأطلق لاعبوه 16 تسديدة على المرمى، لكنها ضلت جميعها طريق الشباك.

ورفع منتخب إيطاليا رصيده إلى 5 نقاط، ليحتل بها صدارة المجموعة الأولى بفارق نقطة عن منتخب هولندا، بينما رفع منتخب بولندا رصيده إلى 4 نقاط، يحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف.

وعلى الجانب الآخر، تعادل المنتخب الفرنسي أمام نظيره البرتغالي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب دو فرانس، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من المستوى الأول بدوري أمم أوروبا.

وشهدت المباراة تنافس كبير بين المنتخبين، دون أفضلية واضحة لأي منهما، وكاد جواو فيليكس أن يمنح الانتصار للمنتخب البرتغالي بتسديدة قوية في الدقيقة 71 لكن هوجو لوريس نجح في التصدي لها.

وبتلك النتيجة حافظ المنتخب البرتغالي على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، متفوقاً على نظيره الفرنسي صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف، حيث سجل المنتخب البرتغالي 6 أهداف واستقبل هدفاً، بينما سجل المنتخب الفرنسي 5 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.

روسيا تتعادل أمام تركيا.. وإنجلترا تتجاوز بلجيكا

وشهدت مباريات اليوم من دوري أمم أوروبا، تعادل تركيا أمام روسيا بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ليف ياشين.

وسجل أنتون ميرانتشوك هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 28 من زمن اللقاء، قبل أن يتعادل كينان كرامان في الدقيقة 62 من زمن اللقاء، ليحافظ المنتخب الروسي على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل المنتخب التركي المركز الثالث برصيد نقطتين فقط.

حول منتخب إنجلترا تأخره أمام منتخب بلجيكا لانتصار ثمين بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ويمبلي.

وتقدم لوكاكو بالهدف الأول لمنتخب بلجيكا في شباك جوردان بيكفورد حارس مرمى إنجلترا، في الدقيقة 16 من ركلة جزاء.

وأدرك ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد هدف التعادل لإنجلترا في الدقيقة 39، قبل أن يسجل ماسون مونت الهدف الثاني للأسود الثلاثة في الدقيقة 65.

بهذه النتيجة، رفع منتخب إنجلترا رصيده للنقطة الـ7 ليرتقي لصدارة دورى الأمم الأوروبية، بينما تجمد رصيد المنتخب البلجيكي عند النقطة 6 في المركز الثاني.