رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صراع فرنسي إيطالي على ضم راموس وريال مدريد يتجاهل تجديد العقد

09:38 ص | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020
صراع فرنسي إيطالي على ضم راموس وريال مدريد يتجاهل تجديد العقد

راموس

دخل فريقا يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، في صراع على قائد فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، في ظل عدم تجديد إدارة النادي الملكي لعقده حتى الآن.

ووفقا لما ذكره برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، اليوم الثلاثاء، فإن إدارة نادي ريال مدريد، بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي، لم تقم بأي اتصالات مع سيرجيو راموس، حول إمكانية تجديد عقده مع الفريق.

وأضاف البرنامج الإسباني، أن سيرجيو راموس، يملك عرضين من فريقي يوفنتوس وباريس سان جيرمان، اللذين يرغبان في التعاقد مع قائد الفريق الملكي، موضحا أن ريال مدريد عليه التحرك الآن، إذا ما رغب في استمرار "راموس" ضمن صفوفه.

وسبق أن ارتبط اسم سيرجيو راموس، بالانتقال إلى السيدة العجوز، في الموسم الماضي، لمزاملة صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن الفريق الملكي بعد تحقيقه للعديد من الألقاب الجماعية والفردية في قلعة سانيتاجو برنابيو.

ريال مدريد بدون أي صفقات جديدة في الموسم الحالي 2020-2021

وكان نادي ريال مدريد قد رفض في الفترة الماضية، إبرام أي صفقة خلال موسم الانتقالات المنقضي، وهو ما جعل جماهيره وعشاقه يشعرون بالقلق، في ظل ندرة الأوراق المتاحة أمام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، من أجل المنافسة على كل الألقاب الممكنة.

يذكر أن ما يزيد من خوف الجماهير المدريدية هو تجاهل الإدارة لتجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الصيف المقبل، مثلما يحدث مع سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي.