رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"خايب" مع ليفربول.. إيفرتون يستنجد بأنشيلوتي للخروج من حفرة 2010

11:50 ص | السبت 17 أكتوبر 2020
"خايب" مع ليفربول.. إيفرتون يستنجد بأنشيلوتي للخروج من حفرة 2010

كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون

يمد نادي إيفرتون يده، لمدربه كارلو أنشيلوتي، لإخراجه من حفرة الهزائم أمام ليفربول، التي سقط فيها منذ عام 2010، ليفقد قدرته على تحقيق الانتصار أمام الريدز، على مدار العشر سنوات المنقضية، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ولم يذق إيفرتون طعم الانتصار أمام ليفربول، في آخر 19 مواجهة جمعت بينهما، على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي، ليحكم الريدز قبضتهم على 8 مباريات، بينما يحسم التعادل 11 مباراة أخرى، ليرجع أخر فوز سجله إيفرتون أمام بطل إنجلترا، لعام 2010، بثنائية نظيفة، بحسب موقع "أوبتا" لإحصائيات كرة القدم حول العالم.

إيفرتون ينتظر طوق النجاة من أنشيلوتي أمام ليفربول

ويعول النادي الإنجليزي، على المخضرم كارلو أنشيلوتي، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، عندما يلتقي إيفرتون بنظيره ليفربول، على ملعب "جوديسون بارك" معقل الفريق الأول، ضمن منافسات الجولة الخامسة، لبطولة الدوري الإنجليزي، خاصة بعد الأداء الاستثنائي الذي ظهر عليه الفريق، متصدر جدول المسابقة حتى تلك اللحظة بالعلامة الكاملة 12 نقطة بعد الفوز في الأربع مباريات الأولى.

وستكون الفرصة سانحة أمام إيفرتون، لخطف الثلاث نقاط من أنياب ليفربول، مستغلاً الأداء غير المستقر الذي يعاني منه الريدز هذا الموسم، والذي كلفه هزيمة تاريخيه، بسباعية على يد أستون فيلا، في الجولة الماضية، بجانب الشكوك التي تحيط بمصير مشاركة عدد من العناصر المؤثرة في تشكيل يورجن كلوب، بداعي الإصابة.

على الجانب الآخر، تدخل كتيبة يورجن كلوب المباراة، من المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد تسع نقاط، حصدهم من الفوز في أول ثلاث مباريات، مقابل خسارة وحيدة منذ بداية الموسم الجاري، في المقابل يدخل فريق كارلو أنشيلوتي اللقاء، متصدراً قمة الدوري الإنجليزي، بحصد العلامة الكاملة، من خلال الفوز في جميع المباريات التي خاضها، ليضع في جعبته 12 نقطة.