رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح يظهر بحذاء ذهبي أمام أياكس بعد وصوله للهدف رقم 100 مع ليفربول

10:12 م | الإثنين 19 أكتوبر 2020
صلاح يظهر بحذاء ذهبي أمام أياكس بعد وصوله للهدف رقم 100 مع ليفربول

محمدج صلاح لاعب ليفربول

يظهر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بحذاء ذهبي جرى تصميمه للاحتفال بإنجاز وصوله إلى الهدف رقم 100 في مشواره مع الريدز، عقب هدفه في شباك إيفرتون في المباراة التي جمعتهما أول أمس.

وذكرت شبكة ديلي ميل البريطانية أن شركة أديداس الألمانية صنعت نسخة مخصصة للنجم المصري تسمى "X Ghosted" على أن يظهر بها صلاح أمام أياكس في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وصممت الشركة حذاء صلاح باللونين الأبيض والذهبي، بالإضافة إلى تواجد علم مصر وكتب بجواره SALAH100، وشارك به النجم المصري في مران فريقه اليوم.

ووضع الدولي محمد صلاح، بصمته بالهدف رقم 100، بقميص ليفربول، بعد تسجيله هدفاً في شباك إيفرتون، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

100 هدف لـ صلاح في 158 مباراة

وبلغ صاحب الـ28 عاماً، المئوية برفقة الريدز، من خلال تسجيل 100 هدف، على مدار 158 مباراة خاضها، منذ انضمامه إلى ليفربول، قادماً من صفوف روما الإيطالي، في جميع المسابقات التي شارك فيها بالقميص الأحمر، على مدار 4 مواسم.

ولم يكتف لاعب الفراعنة، بإنجاز المئة، بل قرر مزاحمة أساطير الدوري الإنجليزي، بالوقوف في المركز الثالث، في قائمة أسرع اللاعبين وصولاً لهذا الإنجاز في تاريخ ليفربول، بعد روجر هانت الذي وصل للمئوية في 144 مباراة، وجاك باركينسون بعد 153 مباراة.

 ووصل الفرعون المصري، لهذا الإنجاز، من خلال تسجيل 79 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، و19 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، وهدف وحيد أثناء مشاركته في التصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية، ومثله في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتعادل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، مع نظيره فريق إيفرتون، في ديربي ميرسيسايد، بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

جاءت أهداف ليفربول وإيفرتون عن طريق ساديو ماني ومحمد صلاح من جانب الريدز، فيما أحرز للتوفيز كل من: مايكل كين، وكلويفرت ليوين.