محمد صلاح يقتحم نادي الـ100.. ويحتل المركز الثالث بين أساطير ليفربول

03:50 م | السبت 17 أكتوبر 2020
محمد صلاح يقتحم نادي الـ100.. ويحتل المركز الثالث بين أساطير ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

وضع الدولي محمد صلاح، بصمته رقم 100، بقميص ليفربول، بعد تسجيله هدفاً في شباك إيفرتون، بقميص ليفربول، في المباراة التي تجمع الفريقين، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبلغ صاحب الـ28 عاماً، حلم المئوية برفقة الريدز، بعد دخوله نادي المئة، من خلال تسجيل 100 هدف، على مدار 158 مباراة خاضها، منذ انضمامه إلى ليفربول، قادماً من صفوف روما الإيطالي، في جميع المسابقات التي شارك فيها بالقميص الأحمر، على مدار 4 مواسم.

صلاح يزاحم أساطير ليفربول

ولم يكتف لاعب الفراعنة، بإنجاز المئة، بل قرر مزاحمة أساطير الدوري الإنجليزي، بالوقوف في المركز الثالث، في قائمة أسرع اللاعبين وصولاً لهذا الإنجاز في تاريخ ليفربول، بعد روجر هانت الذي وصل للمئوية في 144 مباراة، وجاك باركينسون بعد 153 مباراة.

width:100%;height:100%;position:absolute;left:0px;top:0px;overflow:hidden;">
src =" https://streamable.com/e/dn1csy ′′ fromborder =" =" ′′ عرض width:100%;height:100%;position:absolute;left:0px;top:0px;overflow:hidden;">
%" ارتفاع width:100%;height:100%;position:absolute;left:0px;top:0px;overflow:hidden;">
widt…See More 

ووصل الفرعون المصري، لهذا الإنجاز، من خلال تسجيل 79 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، و19 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، وهدف وحيد أثناء مشاركته في التصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية، ومثله في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تعادل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، مع نظيره فريق إيفرتون، في ديربي ميرسيسايد، بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021، جاءت أهداف ليفربول وإيفرتون عن طريق ساديو ماني ومحمد صلاح من جانب الريدز، فيما أحرز للتوفيز كل من: مايكل كين، وكلويفرت ليوين.

تعليقات الفيسبوك

محمود مسلم يعلن مشاركة جريدة "الوطن" في مبادرة "مصر أولا.. لا للتعصب"

استطلاع رأى

الأكثر قراءة

صدفة أم سيناريو.. 5 وقائع تؤكد تعامل "البدري" بتوازن بين الأهلي والزمالك