رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جاريث بيل يقود توتنهام أمام أنتويرب بالدوري الأوروبي وكين احتياطيا

07:48 م | الخميس 29 أكتوبر 2020
جاريث بيل يقود توتنهام أمام أنتويرب بالدوري الأوروبي وكين احتياطيا

جاريث بيل لاعب فريق توتنهام

أعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، تشكيل فريقه السبيرز، لمباراة الليلة ضد ريال أنتويرب البلجيكي، على ملعب بوزيلستاديون، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وشهد التشكيل الدفع بالجناح الويلزي جاريث بيل، أساسيا في صفوف السبيرز، بالإضافة إلى المهاجم كارلوس فينيسيوس، بينما فضل مورينيو إراحة الثنائي هاري كين وهيونج مين سون، اللذان يتواجدان على مقاعد البدلاء

وجاء تشكيل توتنهام على النحو التالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجي أورييه – ديفيز – سانشيز – سيرجيو ريجيلون.

خط الوسط: ديلي آلى – هاري وينكس - لو سيلسو.

خط الهجوم: بيل - ستيفن بيرجوين - كارلوس فينيسيوس.

بينما جاء تشكيل الفريق البلجيكي كالتالي:

ويتواجد توتنهام في المجموعة العاشرة برفقة لاسك لينز النمساوي، أنتويرب البلجيكي، لودوجورتس رازجراد البلغاري.

وكان توتنهام قد سحق لاسك لينز النمساوي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، ليتصدر مجموعته، بفارق الأهداف عن ريال أنتويرب، الذي انتصر هو الآخر على حساب لودوجوريتس رازجراد بهدفين مقابل هدف.

توتنهام يتجاوز بيرنلي بصعوبة بهدف سون

حقق فريق توتنهام هوتسبير، انتصاراً صعباً على حساب مضيفه بيرنلي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب تيرف مور، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل اللاعب الكوري الجنوبي هيونج مين سون هدف السبيرز الوحيد، من صناعة زميله المهاجم الإنجليزي هاري كين، في الدقيقة 76 من زمن المباراة، برأسية متقنة.

وأصبح سون نجم فريق توتنهام هو أول لاعب يسجل أكثر من 6 أهداف في مباريات فريقه الـ3 الأولى خارج أرضهم في موسم من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبتلك النتيجة رفع فريق توتنهام رصيده إلى 11 نقطة، ارتقى بها للمركز الخامس في جدول الترتيب، وجمع السبيرز نقاطهم من تحقيق ثلاث انتصارات وتعادلين مقابل هزيمة واحدة ضد إيفرتون، وسجلوا 16 هدفا بينما استقبلت شباكهم 8 أهداف فقط.