رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كورونا يضرب منافس برشلونة قبل يومين من مواجهتهما بدوري الأبطال

01:50 م | الإثنين 02 نوفمبر 2020
كورونا يضرب منافس برشلونة قبل يومين من مواجهتهما بدوري الأبطال

دينامو كييف

ضرب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، فريق دينامو كييف الأوكراني، قبل يومين من مواجهة برشلونة في مواجهة دوري أبطال أوروبا، المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء.

وأعلن النادي الأوكراني اليوم الإثنين، إصابة 6 لاعبين و5 عناصر من الجهاز الفني بـ"كوفيد-19"، فيما جاءت باقي نتائج الفريق سلبية، وذلك قبل 48 ساعة من مواجهة الفريق الهامة أمام الفريق الكتالوني.

ويستضيف بعد غدٍ الاثنين، ملعب "كامب نو" مواجهة برشلونة وضيفه دينامو كييف، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا.

وسقط برشلونة أمس الأول، في فخ التعادل أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مينديزوروتزا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز.

وبتلك النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 8 نقاط، يحتل بها المركز الثاني عشر، حيث سجل أسوأ بداية له في الليجا منذ عام 2002 - 2003.

سقوط برشلونة يتصدر صحف إنجلترا

وتصدر سقوط برشلونة في فخ التعادل أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثامنة للدوري الإسباني بهدفٍ لكل فريق الصحف الإسبانية، بعد تراجع البارسا للمركز الـ12 في جدول المسابقة.

واختارت صحيفة "ماركا" عنوان "برشلونة لا يرفع رأسه في الليجا" عنواناً لغلافها، بينما عنونت صحيفة "سبورت" غلافها بجملة: "حصار برشلونة لم يؤت بثماره في ليلة مثيرة".

وتعد هذه هي أسوأ بداية لبرشلونة منذ موسم 2002 - 2003، تحت قيادة فان خال الذي تمت إقالته حينها، حيث حصد الفريق هذا الموسم 8 نقاط فقط في 6 مباريات.