رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس برشلونة يقترح إقامة انتخابات رئاسة النادي خلال عطلة عيد الميلاد

10:33 م | الإثنين 02 نوفمبر 2020
رئيس برشلونة يقترح إقامة انتخابات رئاسة النادي خلال عطلة عيد الميلاد

كارلوس توسكيتس الرئيس المؤقت لنادي برشلونة

أعلن الرئيس المؤقت لنادي برشلونة، كارليس توسكيتس، عن موعد الانتخابات المقبلة لرئاسة النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وقال الرئيس المؤقت للنادي الكتالوني في تصريحات خاصة لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "سندعو لانتخابات رئاسة برشلونة خلال عطلة عيد الميلاد، طالما تسمح الظروف الصحية بذلك".

وأضاف "توسكيتس": "سوف نقترح تاريخًا مع الحكومة، بحيث يكون هنالك أقصى ضمانات لمشاركة جميع أفراد المجتمع".

وأردف: "نحتاج لخفض النفقات على الفور، والطريقة الأكثر فاعلية لذلك هي إبرام إتفاق مع اللاعبين والعمال من خلال طاولة المفاوضات، فوضعية النادي معقدة وصعبة للغاية بسبب فيروس كورونا".

الرئيس المؤقت لنادي برشلونة: نحن نعيش لحظات استثنائية 

وتابع: "ستتشكل مجموعة العمل هذه من أعضاء لجنة الإنضباط ولجنة الشفافية، نحن نعيش لحظات استثنائية تتطلب إتخاذ قرارات إستثنائية".

وأردف: "سنحرص على استخدام جميع الوسائل الممكنة للتصويت، حتى لو احتجنا للتصويت عن طريق البريد".

وأكمل: "وظيفة اللجنة هي الدعوة لانتخابات جديدة لرئاسة النادي بمدة أقصاها 3 أشهر، وقصر الأعمال على الحد الأدنى لضمان مصالح النادي".

وأوضح: "الملعب الخاص بالنادي والمتحف ومحلات برشلونة في كل مكان، يعانون بشكل مباشر بسبب الوباء، في العام الماضي حقق الملعب إيراد وصل إلى 220 مليون يورو".

واستطرد: "يتبادر إلى ذهني أن هناك استعداد للتوصل إلى اتفاق مع اللاعبين بخصوص تخفيض أجورهم خلال الفترة المقبلة، لذا قمنا بتوكيل شركة محاماة وشركة استشارية".

واختتم الرئيس المؤقت لنادي برشلونة قوله: "سوف نكرس جميع الموارد اللوجستية لتنظيم الانتخابات بشكل جيد، حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من التصويت، ويكون الرئيس المقبل للنادي مضموناً قدر الإمكان مع إقبال كبير على هذا التصويت".