رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماسبيرو يكذب "بي إن سبورتس" بسبب خطأ مباراة الزمالك والرجاء

02:04 م | الجمعة 06 نوفمبر 2020
ماسبيرو يكذب "بي إن سبورتس" بسبب خطأ مباراة الزمالك والرجاء

الزمالك والرجاء المغربي

رد التليفزيون المصري على الاتهامات الموجهة من قنوات بي ان سبورتس، بشان الاتهامات الموجهة بعدم وضوح قرار الحكم بشأن إلغاء هدف الزمالك الرابع بمباراة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال محمد إبراهيم الجوهري، المشرف العام على البرامج الرياضية في التليفزيون، إن هذه الاتهامات باطلة جملة وتفصيلا، بدليل أن قناة تايم سبورتس التي بثت اللقاء أرضيا، أظهرت النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في الوقت الذي أظهرت قنوات بي ان سبورتس في نفس التوقيت أن النتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وأضاف الجوهري أن التليفزيون المصري غير مسؤول عن الجرافيك الخاص بإظهار النتيجة عبر قنوات بي ان سبوتس، ومسؤول عن نقل الصورة فقط، بدليل أن قناة تايم سبورتس ظهرت عليها نتيجة صحيحة وهي ثلاثة أهداف مقابل هدف ولم يظهر بشكل خطأ كما حدث في شبكة قنوات بي ان سبورتس.

الأهلي يلتقي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 27 نوفمبر

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره وغريمه الأزلي نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مواجهة يدخلها المارد الأحمر للتتويج باللقب التاسع، فيما تأمل كتيبة القلعة البيضاء في حصد اللقب السادس بتاريخها.

وأطاح المارد الأحمر بالوداد المغربي من نصف النهائي بعد الفوز عليه ذهابا وإيابا 5-1، فيما فاز الزمالك ذهابا وإيابا على الرجاء المغربي 4-1 في نصف النهائي الآخر. 

ويسعى الأهلي لتحقيق لقبه الأول في أفريقيا تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي جاء خلفا للسويسري رينيه فايلر، بينما سيكون اللقب الأول للزمالك مع باتشيكو إذا ما فاز على الأهلي.