رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. استقالة رئيس الاتحاد الإنجليزي.. وهجوم على ميسي

11:44 م | الثلاثاء 10 نوفمبر 2020
النشرة الأوروبية.. استقالة رئيس الاتحاد الإنجليزي.. وهجوم على ميسي

ليونيل ميسي

يقدم "الوطن سبورت"، النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، يتم نشرها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية خلال اليوم، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في القارة العجوز.

نابولي ينتظر إعادة مباراته مع يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن أن فريق نابولي، يسعى لإلغاء القرار الخاص بمواجهة يوفنتوس، في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، والتي غاب عنها فريق الجنوب الإيطالي، بسبب منعه من السفر إلى تورينو.

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، اليوم، أن الحكم الخاص باستئناف نابولي، على قرار لجنة الانضباط، سيصدر اليوم أو غدا، بعدما كانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي، قررت اعتبار يوفنتوس، فائزا بنتيجة 3-0، فضلا عن خصم نقطة من رصيد نابولي، بسبب انسحابه من المباراة.

وأضاف الموقع الإيطالي، أن نابولي، يخطط لمواصلة التصعيد في حالة رفض استئنافه الأول، كما سيستعين بما يحدث في الوقت الحالي، بين روما والسلطات الصحية في إيطاليا، لتقوية موقفه في الاستئناف الثاني، خاصة أن السلطات الصحية قررت دخول فريق روما، بالكامل في حجر صحي، ومنع سفر اللاعبين إلى منتخباتهم الوطنية، عقب إصابة أربعة لاعبين بفيروس كورونا.

استقالة رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد لفظ عنصري

قدم رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، جريج كلارك استقالته من منصبه كرئيس لاتحاد كرة القدم بعد اللغة التي استخدمها عند تحدثه إلى النواب في إنجلترا حول التنوع، وذلك وفقًا لما أكدته شبكة "بي بي سي" البريطانية.

واستخدم كلارك مصطلح "لاعبي كرة القدم الملونين" في إشارة إلى اللاعبين ذوي البشرة السمراء عند التحدث إلى أعضاء لجنة الاختيار الخاصة بالقسم الرقمي والثقافة والإعلام والرياضة.

واعتذر "كلارك" على الفور، بعد أن طلب منه النائب البريطاني كيفين برينان أن يقول "آسف".

كان كلارك يتحدث عبر الفيديو عن الإساءة العنصرية للاعبين، من قبل المتصيدون على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكيل جريزمان السابق يفتح النار على ميسي

فتح إيريك أولهاتس، وكيل أعمال أنطوان جريزمان السابق، النار على نجم وأيقونة فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البارسا، قائلاً إنه لا يتحدث مع موكله السابق، متهماً إياه بممارسة "نظام إرهابي" داخل النادي الكتالوني.

وكان جريزمان على رأس أولويات برشلونة منذ عام 2018 عندما حاول التعاقد معه ليشكل الجناح الثالث في خط الهجوم إلى جانب ميسي ولويس سواريز، وتأخر الانتقال لمدة عام كامل قبل أن يتم إبرام صفقة انتقاله في النهاية للنادي الإسباني الكبير مقابل 120 مليون يورو، إلا أن نجم أتلتيكو مدريد السابق لم يقدم المستوى المأمول منه مع البارسا إلى الآن.

وقال "أولهاتس" في تصريحات صحافية نقلتها عنه جريدة "ديلي ميل" البريطانية: حاول جريزمان كسب ميسي منذ اللحظة الأولى لوصوله، إلا أن الأخير قابله بازدراء وتجاهل تام وكأنه يريد رؤيته خارج أسوار النادي، برشلونة فريق متعثر وميسي يتحكم في كل شيء هناك، وحتى عندما حاول الرحيل الصيف الماضي، لم يكن ذلك إلا محاولة لممارسة سلطته على إدارة النادي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان