رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توجو تتسلح بكودجا ضد مصر.. ولوروا: حظوظنا ضعيفة أمام كتيبة البدري

09:34 ص | الجمعة 13 نوفمبر 2020
توجو تتسلح بكودجا ضد مصر.. ولوروا: حظوظنا ضعيفة أمام كتيبة البدري

مصر وتوجو

يحل منتخب توجو، غد السبت، ضيفا على المنتخب الوطني الأول على ملعب استاد القاهرة في التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ويسعى الفراعنة لتعديل موقفهم بالمجموعة السابعة التي يحتل صدارتها منتخب جزر القمر برصيد خمس نقاط، وكينيا بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويحل المنتخب الوطني بالمركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل منتخب توجو المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ويدخل المنتخب التوجولي المباراة طامحا في الخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق المفاجأة بتحقيق أول انتصار له في هذه التصفيات بعدما فشل في المباراة الأولى بالخسارة من جزر القمر، قبل أن يتعادل مع المنتخب الكيني في المواجهة الثانية، ليتذيل المجموعة السابعة بنقطة واحدة، كما يمني توجو النفس بفوز أول وتاريخي على الفراعنة، لا سيما أنه لعب من قبل أربع مواجهات أمام المنتخب المصري لم يعرف فيها طعم الانتصار، إذ خسر ثلاثة منها وتعادل في مواجهة أخرى.

ويعول المنتخب التوجولي، بقيادة مدربه المخضرم الفرنسي كلود لوروا، على قدرات ومهارات مهاجمه لابا كودجو، لاعب فريق العين الإماراتي، والذي أصبح جاهزا لخوض هذه المواجهة بعد انتهاء أزمته مع فريقه الإماراتي، والذي كان رافضا انضمامه لمعسكر منتخب بلاده قبل أن يتم إنهاء هذه الأزمة، في الوقت الذي يغيب عن توجو عنصرا مهما أيضا وهو ديفيد هينين، الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وهو ما منعه من السفر إلى مصر مع بعثة منتخب بلاده من فرنسا.

لوروا: مصر وجزر القمر الأقرب للصعود عن مجموعتنا

من جانبه، أكد الفرنسي كلود لوروا، المدير الفني لمنتخب توجو، أن مواجهته أمام الفراعنة تبدو صعبة للغاية، مشيرا إلى أن حظوظ مصر وجزر القمر هي الأكبر للتأهل من المجموعة السابعة، قائلا إن فريقه يعاني قبل مواجهتي الفراعنة بسبب الظروف الصعبة التي عاشها الفريق قبل حضوره للقاهرة بجانب ضيق الوقت المتاح بين المباراتين.

وأضاف "لوروا" في تصريحاته أن هذا أمر غير مسبوق في كرة القدم خاصة أن الفريق يعيش ظروفا صعبة في المجموعة بالتواجد في المركز الأخير بنقطة واحدة، وهو ما يجعله مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراتي مصر الأصعب في مشوار التصفيات خاصة أن منتخب الفراعنة يضم عناصر مميزة مثل محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي. 

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    2

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي