رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الكوارث تضرب دفاع ليفربول.. إصابة روبرتسون مع منتخب اسكتلندا

03:14 م | الأحد 15 نوفمبر 2020
الكوارث تضرب دفاع ليفربول.. إصابة روبرتسون مع منتخب اسكتلندا

روبرتسون لاعب ليفربول

أعلن الاتحاد الاسكتلندي، تأكد إصابة أندي روبرتسون، مدافع ليفربول الإنجليزي، وغيابه عن مواجهة منتخب بلاده أمام سلوفاكيا اليوم الأحد.

وأصدر الاتحاد بيانا أكد خلاله إصابة اللاعب في أوتار الركبة، وغيابه عن مواجهة سلوفاكيا في دوري الأمم الأوروبية، والمقرر لها اليوم الأحد.

ولم يحدد البيان مدة غياب اللاعب عن الملاعب، وهل هي مقتصرة على مباراة سلوفاكيا، أم أن اللاعب سيغيب عن مواجهة منتخب بلاده أمام الكيان الصهيوني، المقرر لها الأربعاء المقبل.

خط دفاع الفريق أصيب بالكامل

وتوالت الكوارث على نادي ليفربول وجهازه الفني بقيادة يورجن "كلوب" بعدما أكملت إصابة روبرتسون غيابات خط دفاع "الريدز" بالكامل، بعد إصابة كلٍ من ترنت ألكساندر-أرنولد، وفيرجيل فان دايك، وجو جوميز، فضلاً عن قائمة الإصابات الأخرى التي تضم فابينيو، وتياجو، وتشامبرلين، بالإضافة لمحمد صلاح الذي أصيب مؤخراً بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

قال المتحدث الإعلامي لنادي ليفربول الإنجليزي جون ماكسيم، إن محمد صلاح نجم منتخب مصر وجناح الريدز، لن يعود لإنجلترا قبل تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وانتهاء فترة العزل الخاصة به.

وأضاف "ماكسيم" في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن إدارة النادي تواصلت، مع الفريق الطبي المعالج لـ محمد صلاح، للتأكد من حالته الصحية، موضحا أن حالته مستقرة والإصابة جاءت دون ظهور أعراض، ويتلقى العلاج اللازم في العزل الصحي.

 كما أشار المتحدث الإعلامي بنادي ليفربول الإنجليزي، إلى أن إدارة النادي تتواصل يوميا مع صلاح، لمتابعة حالته الصحية، والتأكد من توافر كافة الإمكانات التي يحتاجها حتى الشفاء الكامل، مشيرا إلى أن إدارة النادي تنتظر انتهاء فترة العزل الصحي المفترض أن تصل مدتها إلى 7 أيام، لمتابعة تطورات حالته الصحية.

وأكد المتحدث الإعلامي للنادي الإنجليزي، أنه بعد عودة محمد صلاح، إلى النادي، ستجرى له فحوصات طبية أخرى (مسحة جديدة)، يقوم بها أطباء الفريق، للتأكد من حالته الصحية، وأنه تعافى تماما من كورونا.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة